الأخــبــــــار
  1. مصرع مواطن 55عاما واصابة ابنائه الاثنين اثر انقلاب جرار زراعي بترمسعيا
  2. الحرس الثوري يعلن إيقاف ناقلة نفط أجنبية في الخليج الأحد الماضي
  3. قناة اسرائيلية: وفد قطري يصل غزة اليوم والدفعة المالية نهاية الشهر
  4. الرئيس بري: الوضع بالنسبة للاجئين الفلسطينيين سيعود كما السابق
  5. الاحتلال يصيب شابا ويعتقل آخرين في مخيم الدهيشة
  6. الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
  7. أصحاب مصانع بمستوطنات غلاف غزة يدرسون اغلاقها
  8. الأردن.. حريق يلتهم المسجد الحسيني التاريخي وسط عمان
  9. مستوطن يدهس شابا في القدس المحتلة
  10. الأمم المتحدة تدعو إلى وقف قرارات الهدم في صور باهر
  11. واشنطن تبدأ "معاقبة" تركيا
  12. أوغلو: قضية فلسطين لن تصبح رهينة أميركا وإسرائيل
  13. قافلة أميال من الابتسامات تغادر غزة
  14. اشتية: اليوم تم إعادة ولادة مقام النبي موسى
  15. التربية: نتائج الثانوية العامة ستعلن يوم غد الخميس الساعة الـ8 صباحا
  16. اقتحام بلدة سلوان لتنفيذ هدم 4 محلات تجارية
  17. رام الله- مكافحة الفساد توقف موظف ضريبة بتهمة خيانة الامانة
  18. هدم منشأة تجارية في قرية صور باهر جنوب شرق القدس
  19. الاحتلال يهدم منشأة تجارية في بلدة بيت حنينا شمال القدس
  20. المشتبه به بقتل المواطن رجوب في الظاهرية يسلم نفسه واداة الجريمة

وزير النقل يقوم بجولة ميدانية في محافظة أريحا

نشر بتاريخ: 05/05/2019 ( آخر تحديث: 05/05/2019 الساعة: 14:52 )
اريحا- معا- قام وزير النقل والمواصلات عاصم سالم ظهر اليوم الاحد، بجولة ميدانية لمحافظة أريحا والأغوار ، تشمل مقر المحافظة ومديرية نقل ومواصلات أريحا، والمبنى الجديد للمديرية، بغرض الإطلاع على واقع قطاع النقل والمواصلات بالمحافظة والتأكد من حسن سير العمل بالمديرية.

واستهل الوزير جولته والوفد المرافق له ، بزيارة مقر المحافظة في أريحا ، حيث كان في إستقباله محافظ اريحا اللواء جهاد يوسف، وعدداً من مسؤولي المؤسسات المحلية والمجتمع المدني بالمحافظة.

وخلال اللقاء تبادل الطرفان كلمات الترحيب، معربا كل منهما عن سعادتهما بهذا الإجتماع المهم، للوقوف على واقع قطاع النقل والمواصلات بالمحافظة ومناقشة التحديات والصعوبات التي توجهه، والتعاون المشترك للخروج بحلول خلاقة من قبل الجميع لمجمل هذه المشكلات وفق الإمكانيات المتاحة والقوانين والأنظمة المعمول بها.

وبحث الاجتماع الوضع المروري العام في المحافظة وسبل التخفيف من المشكلات والأزمات المرورية التي تحصل في مراكز المدن، وإمكانية نقل بعض المجمعات من مناطق الاكتظاظ الى مناطق خارج المدينة، كما تم بحث مجمل الظواهر السلبية التي تعاني منها المحافظة لا سيما ظاهرة المركبات المشطوبة وغير القانونية والتي تؤرق مضاجع المواطنين وتهدد متطلبات السلم الأهلي المنشود.

كما تطرق اللقاء لأمور عديدة منها مشكلة المركبات الخصوصية التي تعمل بأجر وسبل وقف تعدياتها على المركبات العمومية، والتأكيد من الجميع على تكثيف جهود دوريات السلامة على الطرق ومفتشي النقل والمواصلات خصوصا ونحن على ابواب شهر رمضان الفضيل.

وخلال جولته الميدانية زار الوزير سالم مديرية نقل ومواصلات أريحا، حيث قامت سهر حمدان مدير عام المديرية بإطلاع الوزير على أليات وإجراءات العمل بالمديرية ، وتقديم شرح حول طبيعة عمل المواطنين والإحتياجات اللوجستسة اللازمة للمديرية.
واشاد الوزير سالم بأداء الموظفين وبجهودهم الحثيثة في خدمة الجمهور الكريم، مشدداً على ضرورة إستمرار التعاون بين كافة الموظفين والعمل ضمن الفريق الواحد.

وتفقد الوزير سالم خلال هذه الجوله المبنى الجديد لمديرية أريحا وما تم تنفيذه منه، مؤكداً على ضرورة الإسراع بإنجازه لما يعود بكل النفع على الأهالي بالمحافظة ، وتسهم في تسهيل الاجراءات وتوفر بيئة العمل المناسبة.

وأضاف الوزير بأن تحديث أو إنشاء مباني جديدة للمديريات يأتي في إطار سعي الوزارة الحثيث نحو تطوير منظومة العمل بالوزارة، وكخطوة هامة للارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي العام، ومواكبة مجمل المستجدات الحديثة والتطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في وقتنا الحاضر.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018