الأخــبــــــار
  1. إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية
  2. الاحتلال يغلق مداخل بلدة عزون
  3. انتخاب صلاح طميزي رئيسا لجمعية طب الطوارئ
  4. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويصادر مركبة من بيت امر
  5. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  6. الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين عمر يونس ونسيم أبو رومي
  7. الجمعة القادمة على حدود غزة بعنوان "انتفاضة الاقصى والاسرى"
  8. اصابة 65 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  9. المالكي: اسرائيل تخلق حقائق جديدة على الأرض
  10. 448 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى الأسبوع الماضي
  11. مجلس الأمن يفشل في تبني أي قرار حول إدلب
  12. الصحة: نعمل على التأكد من مأمونية الأدوية
  13. ترامب يخطر الكونغرس باستمرار "الطوارئ الوطنية"
  14. غانتس يبدأ مشاوراته مع احزاب اليسار والوسط
  15. نتنياهو: نوطد علاقاتنا بدول عربية بشكل غير مسبوق
  16. الاحتلال يصادر لحوماً ويعتقل مالكها شمال القدس
  17. التلفزيون السوري: تدمير طائرة مسيرة في ريف دمشق
  18. صفارات الإنذار تنطلق في مستوطنات غلاف غزة
  19. ٧ اصابات بحادث سير مع حافلة في مستوطنة "بيتار" غرب بيت لحم
  20. شرطة رام الله تقبض على 10 تجار ومروجي مخدرات وتضبط معهم كميات منها

أعتقد هناك حرب على ايران

نشر بتاريخ: 14/05/2019 ( آخر تحديث: 14/05/2019 الساعة: 10:52 )
الكاتب: رئيس التحرير / د. ناصر اللحام
أعتقد \ هي كلمة وهي شبه جملة ، هي ظرف وهي زمان .. يستخدمها العرب للهجوم وللدفاع ، للهروب وللتملص . للإستغباء وللتذاكي ، للشد وللتراخي .

تستخدمها أجهزة الأمن لاعتقالك وتعذيبك لان المحقق يعتقد انك " ابن كلب" وتريد العمل ضد النظام ، وتستخدمها المعارضة لتشويه كل ما يفعله النظام حتى لو كان بناء مستشفى .

يعتقد الحاكم العربي أن الشعب يحبّه ، وتعتقد الجماهير أن القيادة تحب الوطن . يعتقد الفقير أن الجوع إمتحانا للصبر ويعتقد الغني أن أولاده أذكياء جدا .

تعتقد أمي أنني أفضل رجل على وجه الأرض ، ويعتقد أبي أنها لم تحسن تربيتي ,  وكان يجب ألا أتدخل في السياسة لان السياسة " تياسة ".

إعتقد الفلسطينيون أن العرب لن يتركوهم لوحدهم في نكبة 1948 وان الجهاد المقدس يجمع السلاح من بين يدي المقاتلين ليقوم لاحقا بتحرير الارض المحتلة ، واعتقد العرب ان الفلسطينيين شعب قوي سيتدبر أمره لوحده . اعتقد اليسار أن الاتحاد السوفييتي سيحارب إسرائيل ولكنه كان أول دولة في العالم تعترف بإسرائيل .

اعتقد القوميون أنهم الأفضل والأكفأ والأقوى حتى تحوّلوا إلى أحزاب دكتاتورية معفّنة وفاسدة وفاشية لا ترى إلا نفسها . اعتقدت الحركات الإسلامية أنها خليفة الله على الأرض وأنهم المؤتمنون على العباد ،  فأحرقوا البلاد والعباد .

إعتقد أبو عمار أن الانتفاضة الثانية حل ، وإعتقد ابو مازن أن وقف الانتفاضة الثانية حل . اعتقدت حماس أن غزة حل ، واعتقد غزة أن مصر حل ، واعتقدت مصر أن غزة مشكلة . واعتقدنا ونعتقد ويعتقدون .

اعتقدنا ان صدام حسين سوف يهزم العلوج وأنه سيقوم بتقطيع جيشهم الزاحف نحو بغداد كما تقطّع الافعى اربا اربا . ولم نعتقد أن جيش يتكوّن من 6 مليون جندي سيختفي عن الرادار مرة واحدة ومن دون مقدمات !!

يعتقد قادتنا ، وتعتقد أحزابنا ، وأولادنا وزوجاتنا ... وصرنا نجلس من اجل أن نعتقد ومن لا يعتقد يعتقل .

نعتقد أن وكالة الغوث أهم من السلطة الفلسطينية ، كما اعتقدنا أن الدبابات الإسرائيلية التي احتلت بيت لحم عام 1967 هي دبابات الجيش العراقي . نزل الرجال الى الشارع وهتفوا أهلا بالأبطال أهلا بالجيش العراقي . فقال لهم ضابط هاجانا صهيوني : اخرس يا حج وانصرف إلى بيتك أحسن لك وارفع راية بيضاء فوق منزلك . عادوا منكسرين ورفعوا وجوه المخدات فوق منازلهم المتهالكة في مخيمات للاجئين .

الشيخ على منصة الخطابة في المسجد يعتقد انه الوكيل الحصري للسماء \ الراهب في الكنيسة يعتقد انه المنقذ المخلص \ الرئيس يعتقد أن لديه أفضل طواقم وأنظف أدوات \ الحاشية تعتقد ان لديها أفضل زعيم \ جامعة الدول العربية تعتقد انها أهم من حلف الناتو \ والعاشق المغفّل يعتقد ان الطائشة تحبّه \ وتعتقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير  أننا شعب الجبارين وأننا سنأكل صفقة العصر بأسناننا وأظافرنا وندافع عن بقائهم على رؤوسنا حتى اّخر ولد من أولادنا  .

تقرأ الصحافة العربية وتجد أن الجميع يعتقد أن هناك حرب على ايران \ أو لا يعتقد أن هناك حرب على ايران .. ولا يوجد أي قناة او صحيفة لها مصدر عربي موثوق خاص بها ( غير مترجم ) يشرح للمواطن العربي اذا كان هناك حرب أم لا . 
ماذا سيفعل ترامب بالسعودية ودول النفط بعد الحرب على ايران ؟ ماذا سيفعل ترامب بالقيادات الفلسطينية بعد صفقة القرن ؟ ماذا سيفعل نتانياهو بالضفة الغربية بعد تشكيل حكومته ؟ ماذا ستفعل حماس بأهل قطاع غزة بعد أن يعتقد المصريون ؟
نعتقد ، ونعتقد ، ونعتقد .

الجميع يعتقد الا اسرائيل .
 اسرائيل لا تعتقد . إسرائيل تخطط وتنفذ ولا تترك شئ للصدفة .

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018