الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يغلق مداخل بلدة عزون
  2. انتخاب صلاح طميزي رئيسا لجمعية طب الطوارئ
  3. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويصادر مركبة من بيت امر
  4. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  5. الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين عمر يونس ونسيم أبو رومي
  6. الجمعة القادمة على حدود غزة بعنوان "انتفاضة الاقصى والاسرى"
  7. اصابة 65 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  8. المالكي: اسرائيل تخلق حقائق جديدة على الأرض
  9. 448 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى الأسبوع الماضي
  10. مجلس الأمن يفشل في تبني أي قرار حول إدلب
  11. الصحة: نعمل على التأكد من مأمونية الأدوية
  12. ترامب يخطر الكونغرس باستمرار "الطوارئ الوطنية"
  13. غانتس يبدأ مشاوراته مع احزاب اليسار والوسط
  14. نتنياهو: نوطد علاقاتنا بدول عربية بشكل غير مسبوق
  15. الاحتلال يصادر لحوماً ويعتقل مالكها شمال القدس
  16. التلفزيون السوري: تدمير طائرة مسيرة في ريف دمشق
  17. صفارات الإنذار تنطلق في مستوطنات غلاف غزة
  18. ٧ اصابات بحادث سير مع حافلة في مستوطنة "بيتار" غرب بيت لحم
  19. شرطة رام الله تقبض على 10 تجار ومروجي مخدرات وتضبط معهم كميات منها
  20. مصرع مسن (84 عاما) من سكان الشجاعية في فطاع غزة إثر صدمه من قبل شاحنة

جوال تدعم جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي بأجهزة مكتبية وأثاث

نشر بتاريخ: 28/05/2019 ( آخر تحديث: 30/05/2019 الساعة: 09:39 )
غزة- معا- دعمت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية ، جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي، بأجهزة مكتبية وأثاث لمشروع "لسنا أرقاما" من أجل تنمية القدرات الكتابية والقصصية لدى الكتَّاب الشباب والناشئين وتدريبهم وتطوير مهاراتهم.

وتم افتتاح المشروع بحضور نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي نعيمة القيق، وعضو مجلس الإدارة هاني أبو عشيبة وعدد من الإداريين والعاملين في الجمعية، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، ومدير إدارة إقليم غزة في شركة الاتصالات الفلسطينية، خليل أبو سليم، ومدير شركة حضارة بغزة، عوني الطويل، وعدد من مدراء مجموعة الاتصالات.

وثمَّنت نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي، السيدة نعيمة القيق، دور شركة جوال في دعمها لمشروع "لسنا أرقامًا" الذي يخدم شريحة واسعة من فئة الشباب والكتَّاب والمثقفين، ويمنحهم المناخ الملائم لتنمية قدراتهم في الكتابة والابداع.

وأشارت إلى أن الدعم المقدم من شركة جوال للمشروع يُعزّز الثقة بين فئات المجتمع من النخب والكتاب والمثقفين، ويهيئ لهم المناخ المناسب لمواصلة الابداعات وتنمية قدراتهم، ويمنحهم الدوافع نحو تقديم المزيد، شاكرةً ومثمنةً الدور الذي قامت به جوال في الاهتمام بفئة من أهم فئات المجتمع ونخبته المؤثرة في الرأي العام، ولفتت إلى أن مستويات الوعي لدى الشعوب تقاس بحجم ثقافتهم وموروثهم الثقافي، مشددةً على أن الشعب الفلسطيني شعب مثقف و لديهم مخزون كبير من التراث و الثقافة و التي طالما عمد الاحتلال إلى طمسها عبر عقود من الزمن.

بدوره، أكد مدير إدارة إقليم غزة في شركة جوال، عمر شمالي، على استراتيجية شركة جوال في العمل على تطوير المؤسسات الوطنية الفلسطينية، و على دعم الكتاب الشباب والمفكرين لما لهم من دور أساسي في نشر الوعي والثقافة في المجتمع.
وأشار إلى أن تعزيز الثقة وبناء جسور في العلاقات بين "جوال" ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني هدف سامي ونهج أصيل تسعى ادارتها لتعزيزه.

وأضاف أن جوال ستقدم المزيد من دعمها للمؤسسات الفاعلة التي ترى أنها بحاجة للتطوير وتخدم فئات اجتماعية مهمشة، إضافة إلى سعيها المتواصل في تطوير التعليم وتنمية القدرات البشرية في المجتمع، فضلًا عن دعمها للعديد من المؤسسات والجمعيات العاملة في المجال الصحي، والأكاديمي، والقطاعات الأخرى الإغاثية والخيرية؛ و أكد أن جوال تُولي الانسان اهتمامًا كبيرًا وتسعى بكل السبل للمساهمة في المشاريع التي تعزَّز الاستثمار فيه للنهوض بمجتمع فلسطيني أفضل.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018