الأخــبــــــار
  1. إيران: صواريخنا تحتل المرتبة الأولى في الشرق الأوسط
  2. لافروف: سنرد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا
  3. نتنياهو يلمح إلى مسؤولية إسرائيل عن قصف أهداف في العراق
  4. الباراغواي تقرر اعتبار منظمة حزب الله وحركة حماس "منظمات إرهابية"
  5. حماس تهدد بالتصعيد إذا لم يتم تنفيذ التفاهمات بحلول نهاية الاسبوع
  6. مخابرات نابلس تقبض على عصابة أتلفت ممتلكات عامة بالاغوار
  7. الباراغواي تدرج حركة حماس وحزب الله على قائمة الإرهاب
  8. اصابة 5 شبان برصاص الاحتلال في نابلس
  9. مصرع شاب وإصابة آخرين في حادث سير جنوب نابلس
  10. الرئيس يصدر قرارا بإنهاء خدمات كافة مستشاريه بصرف النظر عن مسمياتهم
  11. اسرائيل تكشف اعتقال اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية ضد الاحتلال
  12. النواب الاردني يوصي باعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير اسرائيل
  13. جيش الاحتلال: نفذنا عملية سرية في عمق غزة واعتقلنا ناشطا في حماس
  14. السفير القطري العمادي يصل غزة الخميس لعقد لقاءات مع قيادة حماس
  15. قوات الاحتلال تعتقل 27 مواطناً من الضفة
  16. مصرع عامل فلسطيني 20 عاما سقط عليه جسم ثقيل في مستوطنة "مشور ادوميم"
  17. ترامب: سيتم الاعلان عن تفاصيل "صفقة القرن" عقب الانتخابات الإسرائيلية
  18. الاحتلال يمنع صحفية تعمل في قناة تركية من السفر
  19. الهباش يمنع تداول نسخة من القرآن الكريم لوجود أخطاء فيها
  20. بوريس جونسون: سنغادر الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر المقبل

تأسيس رابطة خريجي ماجستير ادارة الاعمال المشترك بين الأمريكية وانديانا

نشر بتاريخ: 08/06/2019 ( آخر تحديث: 08/06/2019 الساعة: 15:53 )
جنين- معا- أعلن خريجو ماجستير ادارة الاعمال، البرنامج المشترك بين الجامعة العربية الامريكية وجامعة انديانا في ولاية بنسلفانيا عن تأسيس رابطة تجمعهم لمتابعة شؤونهم، وذلك خلال حفل نظمه الخريجون في حرم الجامعة في رام الله.

وحضر حفل الاعلان عن تأسيس الرابطة الخاصة بالخريجين، المستشار الأكاديمي لمجلس الادارة الرئيس المؤسس للجامعة الاستاذ الدكتور وليد ديب، وعميد كلية الدراسات العليا الدكتور عبد الرحمن ابو لبدة، والمدير التنفيذي لحرم الجامعة في رام الله الاستاذ محمد سباعنة، اضافة الى مجموعة من اساتذة برنامج ماجستير ادارة الاعمال المشترك مع جامعة انديانا في ولاية بنسلفانيا الامريكية، وعدد من خريجي الدفعات السابقة من البرنامج الماجستير وعدد من الطلبة الحاليين الذين ما زالوا على مقاعد الدراسة في ماجستير ادارة الاعمال.

وفي كلمته للخريجين والخريجات، قال عميد كلية الدراسات العليا الدكتور عبد الرحمن ابو لبدة: "ان الجامعة حريصة على التواصل الدائم مع خرجيها من مختلف التخصصات والبرامج الاكاديمية سواء في البكالوريوس او الماجستير، لأنها تدرك بان هؤلاء الطلبة هم سفراء للجامعة ويحملون رسالتها، وشهادتها الجامعية، التي نفتخر بها جميعا"، واكد ان الجامعة تدعم وتشجع أفكار الطلبة والخريجين الخلاقة والريادية، وتبارك لطلبة الماجستير تأسيس هذه الرابطة التي ستجمعهم على العلم والعمل، حيث تعمل على متابعة شؤونهم وتوجيههم وارشادهم ومساعدتهم وتبادل الافكار والمعلومات فيما بينهم.

واضاف، اليوم نحتفل مع هذه الكوكبة من دفعات الخريجين والخريجات من برنامج ماجستير ادارة الاعمال في إطلاق وتأسيس رابطة تجمعهم لتكمل الرابطة الاوسع مع رابطة خريجي برنامج إدارة الاعمال لنفس البرنامج في الولايات المتحدة والهند، والتي جاءت كمبادرة من خريجي البرنامج المشترك بين الجامعة العربية الامريكية وجامعة انديانا التي توجت علاقتهما الاستراتيجية مؤخرا باستحداث اول برنامج دكتوراه في الاعمال في فلسطين.

وأكد القائمون على تأسيس الرابطة، أن الهدف منها هو التواصل الدائم بين الخريجين من جهة، وبينهم وبين الجامعة من جهة اخرى، ومعرفة تأثير البرنامج عليهم في حياتهم العملية والمهنية، والاستفادة من خبراتهم ومهاراتهم مستقبلا، وتقديم النصح والارشاد لطلبة البرنامج الحاليين، وكل الراغبين في الالتحاق بالبرنامج، اضافة الى استمرار التعاون لخدمة الخريجين وقطاع العمل في الوطن. كذلك تقديم الأفكار البناءة للراغبين في دراسة هذا الموضوع او الخريجين الذين يحملون أفكارا ريادية بحاجة لدعم.

كما أشادوا بالجامعة، ودعمها وتشجيعها لأفكارهم، وأكدوا ان العلاقات الطيبة هي العنوان، والاسرة الواحدة هي ما يميز ادارة هذه الجامعة وجميع طلبتها والذين يعملون معا باستمرار لخدمة الطلبة من جهة، ورفعة الجامعة وتقدمها من جهة اخرى.

وخلال الحفل الذي سادته أجواء من المحبة والعفوية، والعلاقات الطيبة والاحترام المتبادل، قدم الخريجون والخريجات من مختلف الدفعات عددا من الافكار، والاقتراحات، وناقشوا مجموعة من الانشطة التي من الممكن ان ينظموها مستقبلا.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018