الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس تحتفل بتخريج الفوج الـ38

نشر بتاريخ: 14/06/2019 ( آخر تحديث: 14/06/2019 الساعة: 22:55 )
جامعة القدس تحتفل بتخريج الفوج الـ38
القدس- معا- احتفلت جامعة القدس، اليوم الجمعة، بتخريج الدفعة الأولى من "الفوج الثامن والثلاثين"، في الحرم الرئيس للجامعة ببلدة ابو ديس، وذلك بمشاركة رئيس مجلس الأمناء أحمد قريع، ورئيس الجامعة عماد أبو كشك، وأعضاء مجلس الأمناء ونواب الرئيس وأكاديميين، وممثلي المؤسسات الرسمية والمجتمعية والإعلامية المختلفة، والآلاف من أهالي الخريجين لكليات "الطب البشري، طب الاسنان، الصيدلة، المهن الصحية، الصحة العامة، كلية القدس بارد، العلوم والتكنولوجيا ونجاد زعني للهندسة".

واعرب قريع في كلمته في الحفل، عن اعتزازه الكامل بجامعة القدس، التي تحمل اسم المدينة المقدسة، مشيدا بتميز الجامعة وما قدمته للشعب الفلسطيني، وبالإنجازات الكبيرة التي حققتها، واصبحت من خلالها علماً مضيئاً من اعلام مدينة المدن الفلسطينية، مؤكداً أن الجامعة اسهمت في تعزيز الهوية الفلسطينية العربية الاسلامية لهذه المدينة، لمواصلة معركة البقاء والصمود.

من جهته بارك أبو كشك، في كلمته للخريجين وذويهم وقال: "خريجو جامعة القدس، أنتم الرصيد الاستراتيجي لجامعتكم ، جامعة القدس، لأنكم ستكونون ممثلين لهذه الجامعة اينما كنتم، رسل أوفياء مخلصين، وأبناء أحباء مجتهدين متميزين منتجين.

وتطرق ابو كشك، الى انجازات الجامعة ومشاريعها المستقبلية.

وفي كلمة الطلبة الخريجين شكر الطالب أسيد شبانه من كلية الطب البشري، أسرة جامعة القدس وكل من ساهم في وصول الطلبة الى هذه المرحلة ولكل من ساهم في انجاح هذا الحفل.

وتخلل الحفل فقرات فنية وغنائية تراثية قدمها كورال الجامعة، وفرقة أصايل للتراث الفلسطيني، والفنان الفلسطيني نادر حمودة.

وكرم قريع وأبو كشك، في نهاية الحفل، الطلبة المتفوقين، تلاه توزيع الشهادات على الخريجين.