الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاعلو خير يقدمون أجهزة طبية ومساعدات إنسانية

نشر بتاريخ: 19/06/2019 ( آخر تحديث: 19/06/2019 الساعة: 11:23 )
نابلس- معا- قامت جمعية التضامن الخيرية بمساعدة العديد من الحالات الإنسانية والأسر الفقيرة والمعدمة بدعم من فاعلي خير.
جاء ذلك استكمالا لأنشطتها الإنسانية والطبية قدمت الجمعية دعمها لعدد من الحالات المرضية من الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج ،وكما قام فاعلو خير بالتبرع بخمسة كراسي كهربائية لخمسة أشخاص بحاجة ماسة لتك الكراسي ليستطيعوا التحرك وقضاء حوائجهم.
كما قام فاعل خير بتوفير سرير طبي كهربائي لحالة مرضية بحاجة ماسة اليه في حين لم تستطع الأسرة توفيره بسبب تكاليفه العالية ، بالإضافة إلى توفير كرسي عادي لحالة مرضية لتسهيل حركتها.
وتم أيضا توفير جهاز اكسجين جنريتر للتنفس لمريض بالفشل الرئوي ويتعرض لنويات اختناق .
ولبى اهل الخير مناشدة عائلة وضعها المادي سيئ جدا وتعرض منزلهم للاحتراق بشكل كامل ، بمساعدة منهم تم توفير العديد من الاحتياجات للأسرة وهي طقم نوم وطاولة سفرة ، وطقم كنب فاخر وكراسي وخزانة وتلفاز بالاضافة الى العديد من المستلزمات الأخرى التي يحتاجها كل بيت.
وتم توفير ثلاجة وطقم كنب فاخر وخزانة وبوفيه لعائلة مستورة لا تستطيع توفير هذه الاحتياجات بسبب وضعها المادي السيئ، كما تم توفير طقمين كنب لعائلتين مستورتين لحاجتهم الماسة اليه.
وقامت الجمعية أيضا وبمساعدة من اهل الخير بتوفير مشروع تشغيلي وهو عبارة عن عرباية مع مستلزماتها لعائلة مستورة ليستطيع رب الاسرة اعالة عائلته .
ونوّه رئيس الجمعية على ان هذه المساعدات الإنسانية والطبية التي تقدمها الجمعية بشكل متواصل تستهدف الأسر التي تمر بظروف صحية واقتصادية صعبة في المحافظة.
وتوجه رئيس الجمعية وإعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لأهل الخير على تبرعهم السخي بهذه المساعدات سائلين المولى عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.