الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشتركة توكل "الوفاق الوطني" تشكيل قائمتها

نشر بتاريخ: 30/06/2019 ( آخر تحديث: 04/07/2019 الساعة: 11:00 )
المشتركة توكل "الوفاق الوطني" تشكيل قائمتها
بيت لحم- معا- أوكلت الأحزاب والحركات المكونة للقائمة المشتركة إلى لجنة الوفاق الوطني مهمة تشكيل قائمة مرشحيها للانتخابات للكنيست الثانية والعشرين.
وجاء في وثيقة التوكيل والتفويض التي تم توقيعها في مبنى مجلس عرعرة المحلي الليلة الماضية أن الأحزاب والحركات المكونة للمشتركة وهي الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة والحركة العربية للتغيير والحركة الإسلامية والتجمع الوطني الديمقراطي تتعهد بالقبول والموافقة التامة والملزمة دون أي اعتراض لما تقرره لجنة الوفاق الوطني بهذا الصدد.
وقد مثل لجنة الوفاق رئيسها الأديب الأستاذ محمد علي طه والناطق الرسمي باسمها البروفيسور مصطفى كبها والمحامي مضر يونس رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية، في حين كان تمثيل الأحزاب على النحو التالي: المهندس رامز جرايسي والمهندس منصور دهامشة من الجبهة، والمحامي أسامة السعدي وعلي حيدر من الحركة العربية للتغيير، الأستاذ إبراهيم حجازي والمحامي طلب أبو عرار من الحركة الإسلامية، والدكتور جمال زحالقة والدكتور مطانس شحادة من التجمع الوطني الديمقراطي.
ومما يجدر التنويه له أن لجنة الوفاق ستباشر من لحظة تسلمها التوكيل بالمشاورات الجادة لتركيب القائمة حسب روح التفويض وتعد بإنجاز عملها حتى موعد أقصاه نهاية الشهر الجاري.
وعليه فإنها تؤكد بهذه المناسبة بأن كل ما نشر من قوائم حتى الآن في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لا تعدو كونها محض تكهنات.
ومنعا للبلبلة والتقولات تتوجه لجنة الوفاق إلى الجميع بالتحلي بروح المسؤولية والحذر من تناقل أي تكهنات أو تقولات غير مسؤولة.