الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يكرم مركز الهدف الطبي في اليامون

نشر بتاريخ: 30/06/2019 ( آخر تحديث: 30/06/2019 الساعة: 14:39 )
اللواء الرجوب يكرم مركز الهدف الطبي في اليامون
جنين- معا- كرم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاحد، قدري سمودي مدير عام مركز الهدف الطبي النموذجي في بلدة اليامون، تقديرا لجهوده في نقديم الخدمة الصحية لعوائل الشهداء والجرحى والاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
جاء ذلك بحضور مدير صحة المحافظة د. وسام صبيحات، والمدير الاداري د. عمر فريحات وبحضور اللواء عبد الله كميل، ومساعد المحافظ منصور السعدي.
وثمن الرجوب دور طاقم المركز برئاسة مديرها العام قدري سمودي على الخدمات الصحية التي يقدمها للمواطنين وخاصة أسر الشهداء والجرحى في إطار المسؤولية الوطنية اتجاه أبناء الشعب وما تعرض له هذه الشريحة من عدوان من قبل الاحتلال بسلب حقوقها المشروعة.
وجدد الرجوب دعمه وتعاونه مع المركز الطبي لتحقيق اهدافه الانسانية وخدماته الطبية المستدامة بمزيد من التطور في المجال الطبي.
وقال سمودي "ارتأينا في المركز العمل في أطار المسؤولية الاجتماعية الوطنية تقديم التسهيلات للمواطنين في حصول على الخدمات الطبية، وإعفاء اسر الشهداء والجرحى والأشخاص ذوي الاعاقة وعناصر الأمن العاملين في بلدة اليامون من كشفية الطوارئ، إضافة إلى تخصيص أيام طبية مجانية للمرضى"، مؤكدا "أن رسالتنا ورؤيتنا تقديم خدمة صحية راقية نموذجية ضمن مهنية طبية عالية".
فيما أكد د. صبيحات إلى ان وزارة الصحة تسعى إلى التعاون مع المراكز الصحية الخاصة وتطويرها، مضيفا "نحن متابعين لهذا المركز النموذجي تحت مظلة وزارة الصحة والعمل ضمن شروط السلامة العامة للجميع".