الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جهاز الضابطة الجمركية بطولكرم يفتتح مخيما صيفيا

نشر بتاريخ: 03/07/2019 ( آخر تحديث: 03/07/2019 الساعة: 14:34 )
جهاز الضابطة الجمركية بطولكرم يفتتح مخيما صيفيا
طولكرم- معا- افتتح جهاز الضابطة الجمركية، اليوم الأربعاء، في مديرية طولكرم ممثلا بمديرها الرائد حسام منصور المخيم الصيفي  طلائع جهاز الضابطة الجمركية" تحت شعار "البيت لنا والقدس لنا " في مدرسة إحسان سمارة بالمدينة.
جاء ذلك بحضور عدد من ضباط وأفراد الجهاز من المشرفين والمدربين القائمين على المخيم، وتحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
واستهدف المخيم الذي هدف إلى تعزيز العلاقة بين جهاز الضابطة والطلاب المشاركين وتوطيدها بين كافة أبناء المؤسسة الأمنية، كما استهدف الأطفال من الفئة العمرية من (11-17) سنة واشتمل على 60 طالب وطالبة، حيث تسعى اللقاءات التي ستجمع الطلاب في المحاضرات التوعوية الى تعزيز ثقتهم بأنفسهم وصقل مهاراتهم وتنميتها، وإطلاعهم على الدور الملقى على عاتق جهاز الضابطة في مكافحة الجريمة الإقتصادية وتحقيق الأمن الغذائي والصحي.
وأكد المنصور في كلمته الإفتتاحية للمخيم أن جهاز الضابطة حريص على تعزيز الشراكة مع جميع أبناء الشعب مع التركيز على الفئة العمرية الصغيرة لما لها دور فاعل في المستقبل القريب.
وأوضح ان القائمين على المخيم من المدربين والمشرفين سيقدمون العديد من البرامج خلال المخيم متنوعة ما بين أعمال يدوية ودراما ومسرح ورياضة وسلامة عامة.