الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب الناشئين يتعادل مع عُمان

نشر بتاريخ: 04/07/2019 ( آخر تحديث: 06/07/2019 الساعة: 14:06 )
منتخب الناشئين يتعادل مع عُمان
القدس- معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- انتهى اللقاء الذي جمع منتخبنا للناشئين المشارك في بطولة غرب أسيا بالأردن بالتعادل 1/1 مع المنتخب العماني في اللقاء الذي جرى الأربعاء على إستاد الأمير محمد بالزرقاء .
وكان المنتخب العماني البادئ بالتسجيل عندما سجل هدفه عبدالعليم الروحي من ركلة جزاء في الدقيقة "12"، وقد أدرك منتخبنا التعادل بهدف جميل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق المتألق بهاء عوايصه الذي سنحت له كرة استغل تقدم الحارس العماني ووضعها جميلة برأسه استقرت في الشباك لينتهي اللقاء بالنتيجة 1/1.
وسيخوض منتخبنا لقاءه الثاني في البطولة مع المنتخب الأردني يوم الجمعة 5/7/2019 الساعة السابعة على إستاد الأمير محمد بالزرقاء .
جدير بالذكر ان البطولة التي تقام بالأردن بمشاركة " 9" منتخبات قسمت الى ثلاث مجموعات كالتالي:
لبنان، البحرين وسوريا في المجموعة الأولى.
فيما ضمّت المجموعة الثانية كلاً من الأردن، فلسطين وعُمان.
أما المجموعة الثالثة تضمنّت، السعودية، الكويت والعراق.
والتقى في اليوم الأول من منافسات دور المجموعات في 1 تموز المقبل، سوريا مع لبنان (16:00 بتوقيت الأردن)، عُمان مع الأردن (19:00) والعراق مع السعودية (22:00) على إستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
واستكملت المنافسات في يومها الثاني في 3 تموز، فالتقى البحرين مع سوريا (16:00)، فلسطين مع عُمان (19:00)، والكويت مع العراق ( 22:00).
فيما يلتقي في اليوم الثالث والأخير من الدور الأول في 5 تموز، لبنان مع البحرين (16:00)، الأردن مع فلسطين (19:00) والسعودية مع الكويت (22:00).
وسيلعب دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة حيث سيتم تحديد مراكز الفرق في المجموعات بعد الدور الأول.
وفي الدور الثاني، سيتم توزيع الفرق مرة أخرى على ثلاث مجموعات كالتالي:
-المجموعة الأولى: أصحاب المراكز الأولى من الدور الأول.
-المجموعة الثانية: أصحاب المراكز الثانية من الدور الأول.
-المجموعة الثالثة: أصحاب المركز الثالث من المجموعات في الدور الأول.
وسيلعب الدور الثاني بنظام الدوري من مرحلة واحدة وسيتوّج باللقب المنتخب الحاصل على أعلى نقاط في المجموعة الأولى في الدور الثاني.