الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اتفاقية توزيع حصرية بين شركة ابو لبن ومازولا

نشر بتاريخ: 05/07/2019 ( آخر تحديث: 10/07/2019 الساعة: 09:18 )
توقيع اتفاقية توزيع حصرية بين شركة ابو لبن ومازولا
رام الله - معا - اعلن هشام ابو لبن رئيس مجلس إدارة شركة ابو لبن للتجارة العامة ومجموعة ابو لبن الإستثمارية عن حصول الشركة على الحقوق الحصرية لتوزيع منتجات شركة مازولا العالمية في السوق الفلسطيني وذلك من خلال توقيع الإتفاقية مع شركة بساتين المأكولات العربية السعودية المصنعة ومالكة العلامة التجارية لهذه المنتجات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وأعرب رفيق زكي نائب الرئيس للمبيعات و التسويق لشركة بساتين الماكولات العربية السعودية ، بأن الشراكة الإستراتيجية التي تأسست بين شركتي بساتين المأكولات العربية السعودية وشركة ابو لبن للتجارة العامة، ستشكل محطة مهمة في تحقيق المزيد من التعاون بين الشركتين ، مؤكدا ثقته بقدرة شركة ابو لبن على تحقيق الأهداف النوعية المطلوبة والتي تخدم إعادة تقديم مازولا في السوق الفلسطيني .
وأوضح هشام بأن هذه الاتفاقية تأتي في اطار سعي الشركة المستمر في تسويق وتوزيع السلع ذات الجودة العالمية للمستهلك الفلسطيني، الذي امتد منذ تأسيسها منذ العام 1994.
واعرب هشام عن سعادته بالتوقيع على هذه الإتفاقية شاكرا شركة بساتين على ثقتها بشركة ابو لبن مؤكدا حرص الشركة على اعادة العلاقة بين مازولا والمطبخ الفلسطيني والتي امتدت عبر الأجيال وحازت لأكثر من 100 عام على ثقة المستهلكين في كافة انحاء العالم.
وأكد "أن ما يميز هذا المنتج هو جودته وكونه زيت صحي خال من الكولسترول ونقي ليكون الوحيد وعن جدارة " حبيب القلب مازولا".
ومن الجدير ذكره ، بان لشركة مازولا منتجات مايونيز وسمنة وزبدة مصنعة من مواد طبيعية وسيتم طرحها في الأسواق خلال مدة قصيرة.