الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التميمي يلتقي في الاردن مقررالامم المتحدة الخاص بحقوق الانسان

نشر بتاريخ: 11/07/2019 ( آخر تحديث: 11/07/2019 الساعة: 23:36 )
عمان - معا -التقى احمد التميمي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في المنظمة في العاصمة الاردنية عمان مساء اليوم الخميس مقرر الامم المتحدة الخاص بحقوق الانسان في الاراضي الفلسطينية المحتلة مايكل لينك وبحث معه كافة القضايا المتعلقة بحقوق الانسان الفلسطيني وانتهاك الاحتلال المستمر لهذا الحقوق.
واوضح التميمي خلال اللقاء الاهمية الاستثنائية لتأسيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في منظمة التحرير الفلسطينية والتي تعكس اهتمام القيادة الفلسطينية بهذا الملف وايلائه الاهمية التي يستحقها.
وبين ان الدائرة ومنذ تأسيسها عكفت على وضع خطة عملها واستراتيجياتها ووضع السياسات الرسمية للنهوض بملف حقوق الانسان وفضح الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة لهذه الحقوق .
وادان التميمي خلال اللقاء القرار الذي اتخذته الحكومة الاسرائيلية بمنع السيد لينك من دخول الاراضي الفلسطينية مما اضطره لعقد لقاءاته في العاصمة الاردنية عمان .
من جانبه اثنى لينك على قرار منظمة التحرير الفلسطينية بانشاء دائرة مهتمة بحقوق الانسان وابدى كامل الاستعداد للتعاون معها وشكر الوفد الفلسطيني على حضوره الى عمان لعقد هذا اللقاء .
وشارك في اللقاء الى جانب التميمي وكيل دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني في منظمة التحريرالفلسطينية حسام عرفات.