الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاول على الضفة يكشف اسباب تفوقه

نشر بتاريخ: 18/07/2019 ( آخر تحديث: 18/07/2019 الساعة: 15:05 )
الاول على الضفة يكشف اسباب تفوقه

نابلس- معا - حصد الطالب داوود سامي حمدان من بلدة بيت دجن شرق نابلس المركز الاول على الفرع العلمي بالضفة الغربية وحصل على معدل 99.7% وهو من طلاب المدرسة الاسلامية الثانوية في مدينة نابلس.
وقال الطالب داوود لـ معا "مفاجأة كبيرة لي رغم اني كنت اتوقع الحصول على معدل 99% ولكن لم اكن اتوقع ان احصل على المركز الاول فقد عملت منذ بداية العام الدراسي للحصول على المعدل وبدات بالدراسة منذ اليوم الاول لمدة ساعة او ساعتين يوميا ومن ثم وصلت عدد الساعات الى 14 ساعة واحيانا الى 16 ساعة دراسة في اليوم والحمد الله بان الله سبحانه وتعالى استجاب لدعواتي ووفقني ".
ويعتزم الطالب داوود دراسة الطب وتحديدا جراحة الاعصاب لانه يعلم بان هذا التخصص قليل جدا الذين يدرسونه املا بهذا التخصص ان يقوم بمساعدة ابناء الشعب والتخفيف عليهم.

وشكر داوود المدرسة الاسلامية وكافة المدرسين الذين قدموا لكافة الطلاب برنامج دراسي لدراسة المواد، مؤكدا انه التزم بهذا البرنامج ما ساعده على التفوق".

وقال سامي داوود والد الطالب لـ معا "فرحتي لا توصف وفرنا الاجواء المناسبة له بالتعاون مع المدرسة والمدرسين الذين اتقدم بالشكر لهم جمعيا فردا فردا والى كافة الطاقم التدرسي والاداري".

وقال الدكتور علاء مقبول مدير جمعية التضامن الخيرية المسؤولة عن المدارس الاسلامية "فرحتنا كبيرة بهذا الانجاز الكبير فالطالب داوود حصل على المركز الاول في الفرع العلمي وستة طلاب اخرين من المدرسة الاسلامية حصلوا على معدل فوق 99% اضافة الا ان 54 طالبا من المدرسة الاسلامية حصلوا على معدل فوق 90%".