الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى الانجيلي يكرم ابناء العاملين الناجحين بالثانوية والجامعات

نشر بتاريخ: 25/07/2019 ( آخر تحديث: 25/07/2019 الساعة: 15:06 )
المستشفى الانجيلي يكرم ابناء العاملين الناجحين بالثانوية والجامعات
نابلس- معا- نظمت لجنة العاملين احتفالا لتكريم أبناء العاملين الناجحين في الثانوية العامة "انجاز 2019" وخريجي الجامعات، تحت رعاية مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي د.وليد سابا القرة، بحضور أعضاء الهيئة العامة والطلبة وعائلاتهم.
وابتدأ الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت تخليدا لأرواح الشهداء وروح المرحوم سابا خليل القرة وتخليدا لروح وذكرى فقيد نابلس والقائد الوطني المرحوم بسام الشكعة.
ورحب عريف الحفل ورئيس لجنة العاملين فايز الزاغه بالحضور، مهنئا الناجحين والناجحات في الثانوية العامة والخريجين على جهودهم ومثابرتهم ونجاحهم، كما حيا عائلات الطلبة ، كما هنأ الزميلات والزملاء الذين أكملوا دراستهم عبر التحاقهم ببرنامج تجسير الدبلوم والحصول على شهادة البكالوريوس.
ووجه الشكر والتحية لراعي الحفل ومدير عام المستشفى د.القرة الذي يتواصل دائما مع العاملين ويشاركهم جميع مناسباتهم كما وطلب من جميع الناجحين والناجحات والخريجين للوقوف وتأدية التحية والتقدير إلى عائلاتهم وذويهم الذين هم أساس النجاح.
وفي كلمته نقل د.القرة تحيات رئيس الاساقفة سهيل دواني لجميع العاملين مهنئا إياهم نجاح أبنائهم، كما هنأ العاملين الذين أكملوا دراستهم، مؤكدا أن هذا الاحتفال هو من نتاج العلاقة الاسرية الواحدة التي تجمعنا ونتميز بها في المستشفى الإنجيلي العربي.
ودعا الناجحين إلى اختيار الدراسة الجامعية المناسبة والتي تعبر عن طموحاتهم، مؤكدا في الوقت ذاته أن العلم والمعرفة هم أساس التطور والإبداع والتقدم والتحرر .
وألقى الطالب نضال سامر النجار كلمة باسم الناجحين والناجحات، موجها الشكر إلى مدير عام المستشفى وراعي الاحتفال د.القرة الذي يسعد العاملين وأبنائهم عبر مشاركتهم فرحتهم بالنجاح، كما وجه الشكر إلى لجنة العاملين بتنظيمها هذا الاحتفال السنوي كما أكدان هذا النجاح هو ثمرة وحصاد 12 عاما من التعليم وطلب المعرفة والمثابرة.
وهنأ النجار د.القرة والعائلة بنجاح ابنه (سابا وليد القرة ) وتفوقه، مباركا نجاح كل أبناء العاملين في الثانوية العامة، وتخرج العديد من أبناء العاملين من الجامعات.
وفي نهاية الاحتفال قدم د.القرة ولجنة العاملين الدروع التقديرية لجميع الناجحين والناجحات والى خريجي الجامعات كما تم تكريم د.أمين ابوورده بنجاح ابنه (محمد) قي امتحان الثانوية.