الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشنار رئيساً لمجلس إدارة "كهرباء الشمال"

نشر بتاريخ: 22/08/2019 ( آخر تحديث: 23/08/2019 الساعة: 00:15 )
الشنار رئيساً لمجلس إدارة "كهرباء الشمال"
نابلس - معا- انتخب مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال المهندس محمد الشنار رئيساً لمجلس ادارة "كهرباء الشمال" خلفاً للمهندس سميح طبيلة.
جاء ذلك مساء اليوم الخميس عقب اجتماع مجلس ادارة الشركة الذي عقد في مدينة نابلس والذي تقدم فيها المهندس طبيلة باستقالته لينتقل لتسلم رئاسة بلدية نابلس وفق الاتفاق المبرم بهذا الشأن خلال الانتخابات التي جرت مؤخراً في بلدية نابلس .
حيث تم ترشيح وانتخاب المهندس محمد الشنار رئيساً لمجلس الادارة بناءً على تنسيب بكتاب بلدية نابلس ليكون ممثلها في مجلس الادارة.
وقد توجه اعضاء المجلس بالشكر والتقدير للمهندس طبيلة عن جهوده المثمرة طيلة توليه هذا المنصب الذي استمر لمدة اربع سنوات .
بدوره عبًر طبيلة عن فخره واعتزازه بالعمل في "كهرباء الشمال " مدة اربع سنوات منذ تكليفه من الحكومة الفلسطينية في آب /2015 ومن ثم بعد الانتخابات لبلدية نابلس في عام 2017 ولغاية تاريخه ، حيث أشار ان الشركة حققت قفزة نوعية وتقدمت في كافة المجالات ، متمنياً التقدم والازدهار للشركة ولرئيس المجلس محمد الشنار ولزملائه الاعضاء.

من جهته شكر المهندس الشنار أعضاء المجلس على منحهم الثقة بتسلم رئاسة المجلس ، ووعد باستمرار نهج التطوير والتقدم لمسيرة الشركة بما يعود بالنفع الجاد والحقيقي الذي يساهم في رفعة الشركة ، ورفد جميع الامكانيات التي تحقق ذلك.