الأخــبــــــار
  1. حسين الشيخ: الرئيس عباس مرشح فتح للانتخابات القادمة
  2. انتهاء مباراة فلسطين والسعودية لكرة القدم بالتعادل السلبي
  3. أردوغان: الجامعة العربية فقدت شرعيتها
  4. الأردن يدعو برلمانات العالم للضغط على حكوماتها لعدم نقل سفاراتها للقدس
  5. أردوغان: "تركيا لن توقف هجومها في سوريا"
  6. مصرع شابين في حادث سير على الطريق المؤدي لواد النار قرب العيزرية
  7. الحكومة: بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارا من منتصف ليلة 26 الجاري
  8. المنتخب السعودي وصل القدس المحتلة للصلاة في المسجد الاقصى
  9. معايعة: فلسطين تحظى بموسم سياحي متميز والاشغال الفندقي ببيت لحم 100%
  10. مستوطنون يخطون شعارات ويعطبون اطارات في مردا شمال سلفيت
  11. الاحتلال يفرض اغلاقاً على الضفة وغزة من 13/10 - 21/10 بسبب الأعياد
  12. نتنياهو يفشل في الافراج عن اسرائيلية معتقلة في روسيا
  13. اصابة 49 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  14. زوارق الاحتلال تفتح نيرانها صوب مراكب الصيادين شمال غرب قطاع غزة
  15. انفجار في ناقلة إيرانية وحريق على متنها قرب السعودية
  16. مصرع مواطن واصابة 5 في حادث شرق نابلس
  17. الشرطة: التحقيق بظروف وفاة طفل في طولكرم
  18. الشرطة تقبض على مشتبه به بدهس شرطيين بالقدس
  19. اسرائيل توافق على خطة لبناء 182 وحدة استيطانية في غور الاردن
  20. مصرع عامل 40 عاما سقط من علو في رعنانا داخل اسرائيل

الرجوب: انتخاب الأمير الفيصل رئيسا للاتحاد العربي ضرورة ملحة للتطوير

نشر بتاريخ: 17/09/2019 ( آخر تحديث: 18/09/2019 الساعة: 20:20 )
القدس- معا- انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيسا للاتحاد، وذلك في اجتماعها الـ 25 الذي عقد أمس الاثنين في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويأتي انتخاب الأمير الفيصل، خلفا للمستشار تركي آل الشيخ، الذي أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد في حزيران/ يوليو الماضي.

وتمت تزكية الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل لفترة رئاسية من 2019 حتى 2022، وذلك في حضور أعضاء الجمعية العمومية، التي استهلت أعمالها بكلمة للرئيس المكلف للاتحاد خلال الفترة الماضية محمد روراوه استعرض من خلالها برامج ومسابقات الاتحاد والتقارير المعدة من الأمانة العامة، بينما أعلن د.رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد اكتمال نصاب الجمعية العمومية.

وأوضح الأمير الفيصل في كلمته امام الجمعية العامة بأن الاتحاد العربي لكرة القدم منذ تأسيسه، يسعى لبناء منظومة رياضية متكاملة تسهم في صناعة الرياضة وتطويرها وتنميتها في الوطن العربي، مشيرا إلى أن الاتحاد شهد خلال مسيرته الكثير من الجهد والعمل بقيادة رؤساء الاتحاد وأعضاء مجالس إداراتهم، مؤكدا على ضرورة مواصلة مسيرة النجاح والعمل لمواكبة المرحلة الحالية بما تشهده من تطوير وتفعيل لواقع الرياضة بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة.

وأكد الرئيس المنتخب حرص المملكة العربية السعودية على تعزيز قدرات الاتحاد العربي ودعمه واستمرار مسابقاته، موجها خالص الشكر بإسم أعضاء الجمعية العمومية ومجلس إدارة الاتحاد العربي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على ما حظي به الاتحاد من دعم واهتمام يؤكدان حرصهما وايمانهما بدور الشباب والرياضيين العرب في صناعة النجاح وصقل المواهب وتعزيز القدرات وتنميتها.

في حين، قدم أعضاء الجمعية العمومية الشكر والتقدير لحكومة المملكة العربية السعودية على استضافة المملكة لاجتماع الجمعية العامة للاتحاد، آملين المزيد من النجاح لمجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم في دورته الجديدة.

ومثل فلسطين في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، ونائبه سوزان شلبي.

واكد اللواء الرجوب، في تصريحات صحفية، إلى أن الاتحاد العربي ومنذ نشأته شكل عنصر وحدة لأسرة كرة القدم العربية، والحفاظ عليها بمعزل عن التجاذبات التي تشهدها المنطقة.

وأشار الرجوب إلى أن ترشيح الأمير الفيصل لرئاسة الاتحاد حمل في طياته رسالة تؤكد على إرادة السعودية للنهوض بالاتحاد العربي، واعادته إلى موقعه الطبيعي.

ولفت الرجوب إلى أن الأمير الفيصل أكد استعداده لإيجاد كافة الاليات التي من شأنها أن تشكل رؤية استراتيجية جامعة لكافة الاتحادات الأعضاء لتطوير خط إنتاج اللاعبين والفنيين إضافة لتوحيد القوانين واللوائح تحت مظلة عربية واحدة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018