الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا يترأس اجتماع لجنة الطوارئ

نشر بتاريخ: 29/09/2019 ( آخر تحديث: 29/09/2019 الساعة: 13:31 )
محافظ اريحا يترأس اجتماع لجنة الطوارئ
اريحا- معا- اكد جهاد يوسف ابو العسل محافظ اريحا والأغوار على ضرورة الاستعداد التام والجاهزية الكاملة لاستقبال موسم الشتاء وإمطار الخير واتخاذ جميع اتدابير والإجراءات اللازمة لتتعامل مع موسم الامطار.
جاء ذلك خلال ترأس المحافظ ابو العسل لاجتماع لجنة الطوارئ الذي عقد في مقر المحافظة صباح اليوم بحضور نائب المحافظ يسرى السويطي ومدير الدفاع المدني المقدم موسى ابو عرقوب ومقرر لجنة الطوارئ اسماعيل ابو جابر وممثلي المجالس البلدية والمحلية وممثلي الاجهزة الامنية وممثلي الدوائر الحكومية
وقال المحافظ ابو العسل ان حماية ارواح المواطنين وممتلكاتهم تحتل سلم اولوياتنا فعليه يجب على الجميع العمل من اجل ازلة كل الاسباب التي من شأنها تعريض ارواح ممتلكات المواطنين للخطر.
نائب المحافظ السويطي اشادت بالدور الذي يقوم به القطاع الخاص لإسناد الجهد الرسمي للاستعداد لموسم الشتاء مشددة على اهمية تكامل الادوار بين كل شرائح المجتمع من التعامل مع الاثار المترتبة عن هطول المطر والإخطار المصاحبة لتشكل السيول.
وبحثت لجنة الطوارئ خلال الاجتماع خطة عمل لتنظيف مجاري السيول والأودية والعبارات وذللك للتخفيف من امكانية تشكل السيول والأودية وأهابت اللجنة بالمواطنين القاطنين بالقرب من الاودية ومجاريها الابتعاد عن الاودية واتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب بالأرواح والممتلكات.