الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يطلع على احتياجات قرية أن التوت

نشر بتاريخ: 06/10/2019 ( آخر تحديث: 06/10/2019 الساعة: 14:34 )
محافظ جنين يطلع على احتياجات قرية أن التوت
جنين- معا- شارك محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، صباح اليوم الأحد، في الطابور الصباحي لطالبات مدرسة أم التوت الثانوية بمديرية تربية جنين، خلال الزيارة التفقدية التي قام بها برفقة مدير التربية والتعليم سلام الطاهر ومدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك، ومدير زراعة جنين المهندس باسم حماد، ومدير سلطة جودة البيئة عبد المنعم أبو شهاب، بحضور رئيس المجلس القروي مصطفى جمال زكارنه، ومدير مركز شرطة جلقموس نسيم بزور ، وفعاليات القرية ومجلس أولياء الأمور وعدد من طاقم المحافظة .
وقدمت مديرة المدرسة ميسون أبوفرحة شرحا عن المسيرة التربوية وتواصل المجتمع المحلي من مؤسسات وأولياء الأمور في التواصل مع المؤسسة التربوية الذي حقق تقدما ملحوظا في مجال التعاون المشترك في العديد من القضايا التي تهم الطلبة.
وفي الشأن ذاته تفقد اللواء الرجوب والطاهر مدرسة ذكور أم التوت الأساسية واطلع على الاحتياجات التي قدمها مدير المدرسة محسن عطاطرة ، بإضافة غرفتين صفتين وبعض الوسائل التعليمية .
كما زار اللواء الرجوب والوفد المرافق له مقر المجلس القروي والروضة التابعة لها ، واستمع الى الاحتياجات التنموية التي قدمها رئيس المجلس مصطفى زكارنه للنهوض بواقع القرية المهمش، بضرورة اعادة تأهيل الشارع الرئيسي الرابط بالقرى المحيطة ، ووقف التعديات على المحمية الطبيعية وغيرها من الخدمات الأساسية والتطويرية .
من جهته، وعد اللواء الرجوب بمتابعة احتياجات القرية من الجهات المختصة في الوزارات الرسمية، مؤكدا سعي الحكومة على توفير متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين في تجمع سكاني وتعزيز صمودهم.
وأكد اللواء الرجوب على دور قطاع التعليم في تطوير المجتمعات، ومساهمة هذا القطاع الحيوي في دعم مرتكزات بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، مشيداً بالجهود التي تقودها الأسرة التربوية من أجل تطوير التعليم ومواكبة التطورات الراهنة في عالم العلم والمعرفة. ومضيفا بان التعليم هو أحد أشكال النضال الوطني في مقاومة الاحتلال .
كما تفقد اللواء الرجوب المحمية الطبيعية في القرية واستمع إلى شرح قدمه مدير الزراعة باسم حماد عن حجم الاعتداءات على البيئة فيها .