السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالخليل

نشر بتاريخ: 06/10/2019 ( آخر تحديث: 06/10/2019 الساعة: 23:53 )
انتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالخليل
الخليل - معا - أشادت نسرين عمرو رئيس الهيئة الإدارية للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل، بجهود الطواقم المتطوعة في الجمعية، والتي تعمل دون كلل أو ملل في سبيل تعزيز ثقافة الطفل الفلسطيني، والذين يبذلون جهودا كبيرة من اجل تطوير الجمعية رغم العقبات المالية التي تواجه الجمعية.
جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة العامة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل (مركز فنون الطفل الفلسطيني) وذلك بحضور رامي الجعبري مدير الشؤون العامة من وزارة الداخلية الفلسطينية ومعالي عمرو مسؤولة المراكز الثقافية في وزارة الثقافة الفلسطينية في الخليل.
وفي بداية الاجتماع رحب عضو الجمعية سميح أبو زاكية بأعضاء الهيئة العامة للجمعية وقدم شرحا مفصلا عن نشاطات الجمعية خلال العام 2018 ونشاطات المركز خلال النصف الأول من العام 2019، واستعرض التقرير الإداري للجمعية والذي أشتمل على عدد كبير من النشاطات الخاصة بالثقافة وبالذات ثقافة الطفل ومن ضمنها المشاريع الصيفية والثقافية والمؤتمر البيئي 2019 ومسابقة كأس الفنون ومخيم ياسر عرفات وورشة لوّن القدس والمعارض الفنية، وكذلك النشاطات المستقبلية والتي تتضمن مجموعة من البرامج والمشاريع المتميزة ومن ضمنها الورشة التدريبية في مواضيع البيئة الفلسطينية ومسابقة كأس الفنون 2020 و مؤتمر حماية الأطفال من الانترنت والذي ستنظمه الجمعية قريباً.
وأشاد بجهود الطواقم التنفيذية في المؤسسة كل في مجال اختصاصه ، وقد قدم نزار بالي أمين الصندوق التقرير المالي للجمعية وأكد استمرار العمل بالنشاطات والبرامج رغم الصعوبات المالية ووقف مصادر التمويل.
وصادقت الهيئة العامة للجمعية على التقرير الإداري والمالي للجمعية، وتم تعيين مدقق حسابات قانوني للجمعية.
وأعلنت عايدة أبو عيشة امين سر الجمعية عن أجندة الأجتماع والذي تتضمن: التقرير الإداري والمصادقة عليه ، التقرير المالي والمصادقة عليه ، تعيين مدقق حسابات قانوني، مقترحات من قبل الهيئة العمومية على جدول الأعمال، وانتخاب مجلس إدارة للجمعية.
وتم الإعلان بالتزكية عن انتخاب التالية أسماؤهم للهيئة الإدارية الجديدة للجمعية وهم: نسرين ياسر عمرو رئيسا للجمعية، ومحمد عمران القواسمي نائبا الرئيس، ونزار فضل بالي أمينا الصندوق، وعايدة عبد الحميد أبو عيشة أمينا للسر، و سميح أبو زاكية المدير التنفيذي المتطوع وعضوية كل من محمد فايز مرقه، علي الحموز وزياد بالي ونهيل ناصر الدين.
وعقدت الهيئة الإدارية اجتماعها الأول واستمعت لتقرير عن المشاريع والنشاطات الجديدة للجمعية فيما اتخذت عددا من القرارات من أبرزها توزيع المناصب الإدارية وتشكيل اللجان المختلفة لإدارة المؤسسة وإقرار تنفيذ المشاريع والمبادرات الجديدة.