الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة بيت لحم 2020 تلتقي الموسيقيين وتزور جامعة بيت لحم

نشر بتاريخ: 08/10/2019 ( آخر تحديث: 08/10/2019 الساعة: 19:01 )
لجنة بيت لحم 2020 تلتقي الموسيقيين وتزور جامعة بيت لحم
بيت لحم - معا - عقدت اللجنة الفنية لمشروع بيت لحم 2020 اجتماعها الدوري في دار بلدية بيت لحم برئاسة وكيل وزارة الثقافة جاد غزاوي ومشاركة شكري ردايده مدير مديرية الحكم المحلي وجهاد جرايسه مديرة مديرية الاقتصاد وكارمن غطاس وضحى اخميس عن بلدية بيت لحم، بحضور رئيس المكتب التنفيذي للمشروع يوسف ترتوري ومدير مكتب الوزارة في بيت لحم زهير طميزه .
والتقت اللجنة ممثلين عن عدد من الموسيقيين وممثلي مؤسسات موسيقية وناقشت معهم الاعدادات لتنظيم المهرجان المركزي للموسيقى 2020 . وأكد المجتمعون على ضرورة اشراك الجميع في انشطة المهرجان لضمان نجاح فعاليات بيت لحم 2020 وتقديم الصورة الحضارية الحقيقية لثقافة الشعب الفلسطيني .
وتلا ذلك اجتماع مغلق للجنة، ناقشت فيه نتائج الاجتماعات العشرة التي عقدتها في بيت لحم ورام الله، وناقشت اخر الانجازات على صعيد عمل اللجان القطاعية في مجالات السينما والمسرح والفن التشكيلي والخطة الاعلامية ولجنة شعار بيت لحم عاصمة الثقافية العربية 2020 اضافة الى حفل الافتتاح.

وفي ذات السياق التقى عدد من اعضاء اللجنة ورئيسها مع الدكتور ميشيل صنصور النائب التنفيذي لرئيس جامعة بيت لحم، وبحثوا اخر تطورات عمل لجنتي المؤتمرات والاصدارات، وقد اكد د. صنصور على جهوزبية الجامعة لادارة هذا الملف بالتعاون مع شركائها من معاهد وجامعات ومؤسساتن بحثية واكاديميين من محتلف محافظات الوطن .
وجاءت هذه الاجتماعات بهدف تضمين نتائج اعمال اللجان المختلفة في التقرير النهائي الذي سترفعه اللجنة الفنية الى مجلس الوزراء والذي سيتضمن برنامج الفعاليات المقترحة والموازنات المطلوبة ونتائج عمل اللجنة الفنية وتوصياتها .