الأخــبــــــار
  1. شهود: قوات الاحتلال تطلق النار باتجاه شاب في منطقة باب الجديد في القدس
  2. ليبرمان: لا توجد نوايا أخرى باستثناء حكومة وحدة وطنية
  3. اندلاع حرائق في جميع انحاء اسرائيل بسبب الرياح الشديدة
  4. عشرات آلاف الإسرائيليين يسعون لجواز سفر برتغالي
  5. الولايات المتحدة: قتلى وجرحى في حادث إطلاق نار في كاليفورنيا
  6. الاحتلال يعتقل 17 مواطنا من مناطق الضفة
  7. الاحتلال يعتقل 3 شبان بينهم طالبة جامعية في القدس
  8. حزب أزرق أبيض وحزب ليبرمان يحرزان تقدما بطريق حكومة ضيقة دون نتنياهو
  9. الصحة: اصابتان طفيفتان في مواجهات مع الاحتلال في مخيم الجلزون
  10. يديعوت: في حال اندلعت حرب سنكون عرضة لهجوم بـ100 ألف صاروخ
  11. بيت لحم: إصابة 4 صحفيين في قمع الاحتلال وقفة مع الصحفي عمارنة
  12. نتنياهو: إسرائيل لم تتعهد بشيء فيما يتعلق بغزة
  13. مسؤولون في القائمة المشتركة: "لن نتعاون مع ليبرمان"
  14. إسرائيل: 3 أيام تبقت على مهلة غانتس لتشكيل الحكومة والنتيجة لا شيء
  15. استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال على حاجز الانفاق ببيت لحم
  16. بينيت يدعو غانتس إلى عدم تشكيل حكومة مع القائمة العربية المشتركة
  17. دعوى إسرائيلية بقيمة 500 مليون شيقل ضد حماس
  18. بومبيو: إيران تستخدم الجهاد الإسلامي لضرب إسرائيل
  19. صعوبات تواجه الاونروا في تغطية رواتب موظفيها
  20. بيل غيتس يستعيد عرش "أغنى رجل في العالم"

300 صحفي يغطون لقاء فلسطين والسعودية والتذاكر توزع السبت

نشر بتاريخ: 11/10/2019 ( آخر تحديث: 15/10/2019 الساعة: 08:16 )
القدس -معا- دائرة الإعلام بالاتحاد- يترأس اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اجتماعا لرؤساء الدوائر في اتحاد كرة القدم للاطلاع على اخر الترتيبات المتعلقة باستضافة بعثة المملكة العربية السعودية التي يتلقي فريقها لكرة القدم مع المنتخب الوطني الفلسطيني يوم الثلاثاء 15/10/2019 في مباراة دولية تأتي في اطار تصفيات كأس العالم 2022 في قطر وتصفيات كأس اسيا في الصين 2023 .

ومن المنتظر ان تصل البعثة السعودية التي يزيد عدد افرادها عن "100" شخص ظهر يوم الاحد 13/10/2019 الى ارض فلسطين، وسيكون هناك استقبال للبعثة أمام فندق الميلينيوم مقر إقامتها .

ويخوض المنتخب السعودي تدريبين قبل المباراة التي ستجري على ملعب فيصل الحسيني بالرام الساعة الرابعة وذلك يومي الاحد والاثنين .

وقد اعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة جوال الراعي الرسمي للمنتخب الوطني الفلسطيني ان تذاكر المباراة ستوزع اعتبارا من يوم غد " السبت " على المشجعين ويمكن الحصول عليها من نقاط بيع جوال المنتشرة في مختلف المناطق وأيضا من على ابواب ملعب المباراة .

واعلنت شركة جوال ان أرقام التذاكر الموزعة سيتم السحب عليها حيث خصصت عديد الجوائز القيمة لأصحاب الحظ السعيد .

وتحظى زيارة المنتخب السعودي باهتمام اعلامي بالغ ، فقد وصل عدد الصحفيين المسجلين لدى اتحاد كرة القدم والذين أعربوا عن رغبتهم بتغطية فعاليات المباراة أكثر من "300" صحفي يمثلون العديد من وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والعالمية .

وعلى صعيد استعدادات المنتخب الوطني الفلسطيني للمباراة فقد دخل منتخبنا منذ يوم الثلاثاء 8/10/2019 في معسكر تدريبي اقيم برام الله، وسيستمر حتى يوم المباراة وقد تم استدعاء "25" لاعبا لخوض غمار اللقاء .

ويقع منتخبنا الوطني الفلسطيني لكرة القدم مع المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة في التصفيات المزدوجة التي تضم ايضا منتخبات اليمن ، اوزبكستان وسنغافورة .

وقد وصلت التصفيات المزدوجة الى جولتها الثالثة حيث لعب المنتخب السعودي يوم امس "الخميس " مع المنتخب السنغافوري وفاز عليه بالنتيجة 3/ صفر، فيما فازت اوزبكستان على اليمن بالنتيجة 5/ صفر .

وسيلتقي يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات المنتخب الفلسطيني مع السعودي في فلسطين والمنتخب الاوربكستاني مع سنغافورة في سنغافورة .

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام سنغافورة، مقابل 3 نقاط لكل من أوزبكستان وفلسطين ونقطتين لليمن

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز فلسطين على أوزبكستان 2-0 في الرام وتعادل سنغافورة مع اليمن 2-2 في سنغافورة، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل اليمن مع السعودية 2-2 في المنامة وفوز سنغافورة على فلسطين 2-1 في سنغافورة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

المباراة تجري برعاية شركة "جوال"، الراعي الرسمي للمنتخب الأول، شركة سنيورة الراعي البرونزي ،البنك العربي ، شركة (CCC ) ، وشركة حمودة..
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018