أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

القيادة العامة ترد على بيان رام الله وتؤكد على الولاء لأحمد جبريل
نشر الثلاثـاء 07/08/2012 (آخر تحديث) 07/08/2012 الساعة 15:52
رام الله- معا- في بيان صحفي صادر عن كتائب الشهيد جهاد جبريل- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة ورد الى وكالة "معا" النص الحرفي التالي:

تعقيبا على تصريحات شوكت حماد والبيان الصادر باسم الجبهة الشعبية- القيادة العامة من رام الله والذي يتعلق بالأزمة السورية ومواقف الأمين العام الرفيق احمد جبريل حيالها، تؤكد كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية- القيادة العامة على التالي:

أولا: ندين ونستنكر تصريح شوكت حماد والذي اتهم فيه موقف الأمين العام احمد جبريل من الأزمة السورية بأنها مواقف فردية ،وتؤكد على أن هذا التصريح لن يعبر إلا عن صاحبه.

ثانيا: إن البيان الصادر باسم الجبهة الشعبية- القيادة العامة بهذا الشأن لن يعبر عن موقف الجبهة وإنما هو من وحي خيال شوكت حماد.

ثالثا: إن ما صدر عن الأمين العام الرفيق احمد جبريل من مواقف تتعلق بالأزمة السورية إنما هي مواقف تعبر عن الكل الجبهوي في الوطن المحتل وخارجه.

رابعا: إن موقفنا من الأزمة السورية سيبقى ثابتا ولن يتغير وسنقف بكل ما أوتينا من قوة بجانب سورية في مواجهة المؤامرة الكونية التي تتعرض لها.

خامسا: إن تصريحات شوكت حماد بالتزامن مع هجمة أصحاب نهج التفريط والاستسلام ضد شخص الأمين والجبهة الشعبية- القيادة العامة أمر يثير الاستغراب ويضع الكثير من علامات الاستفهام حول صاحبها. وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

اعتقال 3 شبان عقب اقتحام مخيم الجلزون
الاسرائيليون ينفذون حملة صامتة للتبرع بالدم
اسعار صرف العملات
صحيفة بريطانية تكشف عن الدور البريطاني في تسليح اسرائيل
الرئيس الزيمبابوي يخرج عن صمته ويدين العدوان وصمت الغرب
القسام: لا علم لنا بمكان وظروف اختفاء جندي اسرائيلي برفح
شهود عيان: اشتعال النيران داخل مستوطنة غرب إذنا

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014