أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

القيادة العامة ترد على بيان رام الله وتؤكد على الولاء لأحمد جبريل
نشر الثلاثـاء 07/08/2012 (آخر تحديث) 07/08/2012 الساعة 15:52
رام الله- معا- في بيان صحفي صادر عن كتائب الشهيد جهاد جبريل- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة ورد الى وكالة "معا" النص الحرفي التالي:

تعقيبا على تصريحات شوكت حماد والبيان الصادر باسم الجبهة الشعبية- القيادة العامة من رام الله والذي يتعلق بالأزمة السورية ومواقف الأمين العام الرفيق احمد جبريل حيالها، تؤكد كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية- القيادة العامة على التالي:

أولا: ندين ونستنكر تصريح شوكت حماد والذي اتهم فيه موقف الأمين العام احمد جبريل من الأزمة السورية بأنها مواقف فردية ،وتؤكد على أن هذا التصريح لن يعبر إلا عن صاحبه.

ثانيا: إن البيان الصادر باسم الجبهة الشعبية- القيادة العامة بهذا الشأن لن يعبر عن موقف الجبهة وإنما هو من وحي خيال شوكت حماد.

ثالثا: إن ما صدر عن الأمين العام الرفيق احمد جبريل من مواقف تتعلق بالأزمة السورية إنما هي مواقف تعبر عن الكل الجبهوي في الوطن المحتل وخارجه.

رابعا: إن موقفنا من الأزمة السورية سيبقى ثابتا ولن يتغير وسنقف بكل ما أوتينا من قوة بجانب سورية في مواجهة المؤامرة الكونية التي تتعرض لها.

خامسا: إن تصريحات شوكت حماد بالتزامن مع هجمة أصحاب نهج التفريط والاستسلام ضد شخص الأمين والجبهة الشعبية- القيادة العامة أمر يثير الاستغراب ويضع الكثير من علامات الاستفهام حول صاحبها. وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

تنتظر الاعمار- فقط 2% من أموال المانحين وصلت غزة
الذهب يرتفع فوق 1200 دولار
إضاءة شجرة الميلاد في مدينة القدس
اصابات بالاختناق في مواجهات بيت أمر
إسرائيل تعتزم تصدير الغاز للقاهرة وعمان وأنقرة
إصابة 6 مواطنين برصاص الاحتلال شرق جباليا
مواجهات عنيفة بوادي الجوز واعتقال 3 مقدسين

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014