أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

القيادة العامة ترد على بيان رام الله وتؤكد على الولاء لأحمد جبريل
نشر الثلاثـاء 07/08/2012 (آخر تحديث) 07/08/2012 الساعة 15:52
رام الله- معا- في بيان صحفي صادر عن كتائب الشهيد جهاد جبريل- الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة ورد الى وكالة "معا" النص الحرفي التالي:

تعقيبا على تصريحات شوكت حماد والبيان الصادر باسم الجبهة الشعبية- القيادة العامة من رام الله والذي يتعلق بالأزمة السورية ومواقف الأمين العام الرفيق احمد جبريل حيالها، تؤكد كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية- القيادة العامة على التالي:

أولا: ندين ونستنكر تصريح شوكت حماد والذي اتهم فيه موقف الأمين العام احمد جبريل من الأزمة السورية بأنها مواقف فردية ،وتؤكد على أن هذا التصريح لن يعبر إلا عن صاحبه.

ثانيا: إن البيان الصادر باسم الجبهة الشعبية- القيادة العامة بهذا الشأن لن يعبر عن موقف الجبهة وإنما هو من وحي خيال شوكت حماد.

ثالثا: إن ما صدر عن الأمين العام الرفيق احمد جبريل من مواقف تتعلق بالأزمة السورية إنما هي مواقف تعبر عن الكل الجبهوي في الوطن المحتل وخارجه.

رابعا: إن موقفنا من الأزمة السورية سيبقى ثابتا ولن يتغير وسنقف بكل ما أوتينا من قوة بجانب سورية في مواجهة المؤامرة الكونية التي تتعرض لها.

خامسا: إن تصريحات شوكت حماد بالتزامن مع هجمة أصحاب نهج التفريط والاستسلام ضد شخص الأمين والجبهة الشعبية- القيادة العامة أمر يثير الاستغراب ويضع الكثير من علامات الاستفهام حول صاحبها. وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

زهيرة كمال تدعو لسرعة تنفيذ اتفاق المصالحة
اسرائيل متفاجئة: أبو مازن يتصرف من رأسه ونتنياهو يشن حملة تشويه ضده
إسرائيل تحتجز 2000 شاحنة تحمل مواد لغزة
العثور على جثة الصراف "الأسطل" واعتقال أحد الجناة
مصرع مواطن واصابة اخر بجراح اثر حادث سير قرب رام الله
نقابة الصحفيين والتجمع الاعلامي يدينان الاعتداء على الصحفي التلمس
البرغوثي للطيبي: أبارك المصالحة وهي قانون الانتصار للشعوب المقهورة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014