أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

حزب العمال البريطاني يدعم الاعتراف بعضوية فلسطين في الامم المتحدة
نشر الأربعـاء 03/10/2012 الساعة 11:58
رام الله- معا- اختتم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض علاقاتها الدولية الدكتور نبيل شعث زيارة هامة إلى المملكة المتحده، استمرت ثلاثة أيام قام خلالها بالمشاركه في أعمال المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني في مدينه مانشستر .

وكانت القضيه الفلسطينية محور اهتمام اعضاء الحزب من خلال عدد الفعاليات والندوات التي ركزت على فلسطين، وسياسة حزب العمال حاليا في المعارضه ومستقبلا حين يشكل الحكومة.

وعقد شعث على هامش المؤتمر الحزبي سلسلة لقاءات واجتماعات شملت لقاء رئيس حزب العمال ، وممثلين عن الاحزاب الاشتراكية الدولية المشاركة في المؤتمر، وعدد من النواب البرلمانيين ، ووزراء حكومة الظل منهم وزير خارجية الظل السيد دوجلاس الكساندر، ولقاء لجنة اصدقاء فلسطين في العمال البريطاني ، ومجموعة الاغاثة الطبية لفلسطين ، اضافة الى لقاء حملة التضامن مع فلسطين واتحادات ونقابات العمال .

كما شارك شعث في حفل الاستقبال الذي نظمه السفراء العرب على شرف السيد اد ميليباند رئيس حزب العمال ، وفي عدد من الندوات السياسية التي تناولت القضية الفلسطينية والتطورات الاقليمية .

وقدم شعث خلال لقاءاته شرحا وافيا للاستراتيجيه الفلسطينيه واستراتيجية حركة فتح في المرحله القادمه ، في ما يتعلق بالاعتراف بالدوله والمتغيرات الاقليميه والدوليه.

وبحث مفوض العلاقات الدولية لفتح مع قادة حزب العمال ، سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف القضايا السياسية والتقنيه بما يضمن تطوير العلاقة الحزبية، و تطوير التعاون المستقبلي وتفعيل السياسات التي تبناها حزب العمال والهادفه إلى ايجاد ثمن وتبعات لخرق القانون الدولي من قبل الاحتلال الاسرائيلي على أرض الواقع.

وتم الاتفاق بين حركة فتح وحزب العمال البريطاني على صياغة مذكرة تفاهم وتعاون تكون الاساس في العلاقه الثنائيه المستقبلية بين الحزبين .

وتنبى حزب العمال في مؤتمره السنوي الذي عقد امس موقف واضح في دعمه للاعتراف بالدوله الفلسطينيه في الامم المتحده ، وإدانته للاستيطان الاسرائيلي في الاراضي الفلسطينية.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

امريكا تهدد بمزيد من العقوبات على روسيا
صور - الآف المسيحيين يحيون "الجمعة العظيمة" في مدينة القدس
رهط: وفاة طفل في ظروف مأساوية
العلماء يحددون العمر الذي تبدأ فيه الشيخوخة
إصابة شاب بانفجار صاروخ محلي شرق غزة
مقتل ضابط في انفجار بمصر
أبو مازن:اذا وافقت حماس سنذهب للانتخابات وإذا لم توافق فالقرار للمركزي

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014