أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

سقوط صاروخين على منطقة "حوف اشكلون" وصافرات انذار تدوي في عسقلان
ابو زيد والحلو يبحثان اليات التعاون لعقد دورات تدريبية مشتركة
نشر الأربعـاء 10/10/2012 الساعة 11:24
رام الله -معا- بحث رئيس ديوان الموظفين العام موسى ابو زيد , والعميد يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الامن الفلسطينية , اليات التعاون لعقد دورات تدريبية مشتركة بين مؤسسات القطاع العام والمؤسسات الامنية في مجال الادارة , والاستثمار الحقيقي بالموارد البشرية , وتمكينها وبناء قدراتها , لتكون اكثر فاعلية في اداء واجبها تجاه الوطن والمواطن .

جاء ذلك خلال لقاء جمع بينهما اليوم الاربعاء , في مقر ديوان الموظفين العام , لمناقشة اليات حديثة لتطوير عمل مشترك بين ديوان الموظفين وهيئة التدريب العسكري لقوى الامن الفلسطينية .

ورحب ابو زيد بالشراكة مع المؤسسات الامنية لتنظيم برنامج تدريبي عصري هادف قادر على عكس نتائج مثمرة للصالح العام , مشيرا الى التشابه في التعيين والانبعاث والنقل والتقاعد و الوظائف الاشرافية بين القطاع المدني والأمني , بين مدراء ووكلاء , وضباط وقادة عسكريين , وستمكن الدورات التدريبية من تأهيل هذا الكادر نحو قيادة اكثر نجاحا , وإدارة فضلى للموارد البشرية , ودفع المؤسسات في الدولة الفلسطينية نحو العصرية ومواكبة التطورات الحاصلة في دول العالم .

وأوضح ابو زيد ان الديوان يعمل على الاستراتيجية الوطنية للتدريب , وبناء المدرسة الوطنية للإدارة , والتي تهدف الى ربط المسار الوظيفي بالمسار التدريبي , وتقدم برامج تدريبية لكافة الفئات من موظفين جدد وصولا للوكلاء والوزراء , وستقدم كافة الدراسات والمعلومات التي تحتاجها القيادة لاتخاذ القرار الاكثر صائبية للصالح العام , وتهدف ايضا الى توطين التدريب وتخفيف العبئ المالي عن السلطة من عوائد الدورات الخارجية .

وأشار ابو زيد ان ابناء المؤسسات الامنية ممن يعملون في وظائف اشرافية وإدارية يمكنهم الالتحاق ايضا بالبرامج التدريبية التي ستقدمها المدرسة الوطنية للإدارة .

من جانبه اثنى العميد يوسف بما يقدمه ديوان الموظفين العام من برامج هادفة لصالح المؤسسات في الدولة الفلسطينية , وأشار ان معهد التدريب العسكري لقوى الامن الفلسطيني يرحب بالشراكة مع ديوان الموظفين , لبلورة اليات تعاون مشترك وعقد دورات تدريبية مشتركة بين القطاع العام والقطاع العسكري .

وأكد العميد الحلو بان المؤسسة الامنية ستعمل مع ديوان الموظفين وتعقد لقاء موسع مع كافة المؤسسات الادارية في الاجهزة الامنية وديوان الموظفين , للإطلاع على كافة القضايا المشتركة كالتعيين والترقية والتقاعد , والخروج بتوصيات علمية ورفعها للمستوى السياسي للأخذ بها .
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

سقوط صاروخين على منطقة "حوف اشكلون" وصافرات انذار تدوي في عسقلان
استشهاد صحفي و4 من أفراد اسرته في رفح
توقف محطة كهرباء غزة عن العمل بعد قصفها من قبل الاحتلال
40 شهيدا منذ الفجر- 9 شهداء بسلسلة غارات على القطاع
كيري: كل هدنة يجب أن تؤدي إلى نزع سلاح حماس
الاحتلال يعتقل مواطنين احدهما جريح وكلب الجيش يهاجم مسنا برام الله
القسام تدك تل ابيب

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014