أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

اتحاد المعلمين: الخميس والاثنين اضراب جزئي والثلاثاء إضراب شامل
نشر الأربعـاء 10/10/2012 (آخر تحديث) 14/10/2012 الساعة 08:19
رام الله - معا - أكد الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين ، اليوم الأربعاء، أن يوم غد الخميس (11 /10) ويوم الاثنين القادم (15/10) سيكون اضراباً جزئياً بعد الحصة الثالثة، ويغادر المعلمون مدارسهم كما يغادر موظفو الوزارة ومكاتب التربية أماكن عملهم في تمام الساعة الحادية عشرة.

وقال الاتحاد في بيان صحفي وصل "معا" نسخة منه: يكون يوم الثلاثاء الموافق 16/10/2012 اضراب شامل مع عدم التوجه الى أماكن العمل، وتجتمع الامانة العامة يوم الخميس 18/10/2012 لدراسة الوضع وتقييمه واتخاذ ما يلزم من قرارات.

وناشد الاتحاد العام للمعلمين جميع المعلمين والمعلمات إلى عدم الالتفات الى الشائعات مؤكدين أن الاتحاد سيبقى المظلة الثابتة، التي تحمي حقوقهم المادية والمعنوية والقانونية.

ودعا الاتحاد الى عدم التعاطي مع البيانات المدسوسة الهادفة الى النيل من الوحدة النقابية، وتهدف لتمرير مشاريع لا علاقة لها بالعمل النقابي.

وأكد البيان أن الاتحاد لن يوفر اي غطاء نقابي لمن يلتزم بفعاليات لا تصدر عن الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين.

وحمل الاتحاد الحكومة المسؤولية الكاملة عن عدم صرف الراتب في موعده وعن سياسة المماطلة التي تمارسها لعقد اللجان الفنية التي تم الاتفاق عليها في الجلسة التي عقدت بتاريخ 30/9/ 2012 مع الاتحاد وتجاهل حقوق المعلمين.

وأكد الاتحاد على ضرورة صرف الراتب في موعده في الاسبوع الاول من كل شهر كاملاً غير منقوص ، وطالب سلطة النقد التدخل لدى البنوك بعدم حسم أي مبلغ يتعلق بالشيكات الراجعة والقروض.

وشدد الاتحاد على ضرورة بدء الحوار الجاد والهادف من خلال اللجنة الفنية التي تشكلت قبل عشرة أيام ولم تجتمع بعد لانجاز قضايا وحقوق المعلمين المذكورة في البيانات السابقة ويحدد سقف زمني أقصى لانجازها مع بداية الفصل الدراسي الثاني لترفع توصيات نهائية لمجلس الوزراء.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

مركز تطوير الاعلام ببيرزيت ينظم لقاء مع صحفيتين حضرتا من غزة
قلقيلية: وزيرة التربية والتعليم تتفقد مدرسة عرب الرماضين الاساسية
عربات تجوال معرفي في مدارس خانيونس لتشجيع الطلاب على القراءة
اعتماد تخصص "دبلوم التأهيل التربوي" بجامعة القدس المفتوحة
جمعية اللد تختتم مشروع التعلم باللعب الممول من الاتحاد الاوروبي
كلية الحقوق والإدارة العامة ببيرزيت والنيابة العامة توقعان مذكرة تفاهم
وزارة التربية تعقد لقاء لتعزيز التواصل مع مديري المدارس

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014