أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

جباليا النزلة تنجز مشروع صيانة المولدات الكهربائية لمضخات الصرف الصحي
نشر السـبت 20/10/2012 الساعة 11:34
غزة- معا - انهت بلدية جباليا النزلة مشروع صيانة المولدات الكهربائية لمضخات الصرف الصحي وآبار البلدية بتكلفة بلغت 54.000 $ وبتمويل من مؤسسة التعاون والتنمية الدولية التركية "تيكا".

وتحدث مسئول قسم الصيانة الكهروميكانيكية بالبلدية م.أحمد شحادة عن المشروع قائلاً" تمت عملية إصلاح 5 مولدات كهربائية لمضخات الصرف الصحي الخاصة بمحطة ابو راشد ومضخة محادر بالإضافة الى صيانة المولدات الكهربائية الخاصة بآبار مياه الشنطي والزهور وبئر أبو شرخ الغربي.

وأضاف م.شحادة "جميع المولدات الكهربائية التى تم صيانتها كانت متعطلة ومتوقفة عن العمل بشكل نهائي،حيث تم إعادتها الى مواقعها وتشغيلها وذلك بعد شهرين من عملية الاصلاح والصيانة وهي المدة الزمنية للمشروع ".

وأكد المهندس شحادة " أن من شأن عملية صيانة المولدات زيادة الكفاءة والفعالية لآبار المياه ومضخات الصرف الصحي خصوصاً في ظل أزمة الكهرباء الراهنة والذي سينعكس بالإيجاب على تحسين الخدمات المقدمة الى المواطنين بالمدينة".

وفي سياق متصل أكد مدير دائرة الصرف الصحي بالبلدية المهندس ناصر النجار أن الطواقم العاملة في الدائرة قطعت شوطاً كبيراً في عملية تعزيل وصيانة واسعة لخطوط ومناهل الصرف الصحي بالمدينة وذلك استعداداً لقدوم فصل الشتاء ولتنجب حدوث فيضانات.

وأضاف م. النجار " سنحاول جاهدين منع حدوث فيضانات خلال موسم الشتاء القادم من خلال عملية التعزيل الواسعة لخطوط الصرف الصحي ومصائد الامطار في الشوارع مناشداً بالوقت نفسه المواطنين عدم رمى النفايات الصلبة ومخلفات البناء والأتربة في الشوارع العامة منعاً لانجرافها في خطوط مياه الامطار والصرف الصحي ما يعمل على انسدادها وحدوث فيضانات.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

الرشق: الاحتلال يخشى "انتفاضة القدس"
فرنسا تدمر ترسانة أسلحة تابعة لـ"داعش"
مقتل 5 جنود مصريين واصابة 16 في انفجار سيارة مفخخة
قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية
مصطفى البرغوثي: نتنياهو يفجر المنطقة بالقمع والتنكيل في القدس
مواجهات واعتقالات في عدة احياء بمدينة القدس
مصلحة السجون تقرر استخدام السلاح خلال عمليات اقتحام غرف الأسرى

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014