أضف الى المفضلة RSS خدمة اجعلنا صفحة البداية

بحث متقدم

مستوطنون يحرّضون الاجانب والسواح على دولة فلسطين
نشر الجمعـة 01/02/2013 (آخر تحديث) 01/02/2013 الساعة 21:29
بيت لحم - معا - استمرارا في الاعتداءات الممنهجة التي يشنها المستوطنون على الفلسطينيين، بسلب ارواحهم واراضيهم، قام متحف اسرائيلي في مستوطنة "كريات اربع" المقامة على اراضي الفلسطينيين في جنوب الضفة الغربية، بتوزيع كُتيبات على السواح الاجانب في هذا المتحف، تحمل اشارات عنصرية وتحريض على الفلسطينيين.

فقد حصلت معا على نسخة من هذا الكُتيب المكون من صفحتين، والذي يحوي في مضمونه وفي الصفحة الاولى المعنونة بـ"الدولة الفلسطينية منزوعة السلاح = اسلحة الكاتيوشا تحمل النووي ايضا"، حيث جاء هذه العنوان على قمة خارطة فلسطين وحدودها الشمالية مع لبنان والتي لم تخلُ من اتهامات اسرائيل لها بأنها تشكل خطرا عليها.

فقد تضمنت الخارطة التي رسمت على هذا الُكتيب، حدود الضفة الغربية وكتب بداخها "دولة فلسطين - الضفة الغربية"، وفي داخل الضفة الغربية وبالتحديد في شمالها تم رسم صورة راجمة صواريخ او دبابة تحمل على متنها صواريخ وهذه الصواريخ موجهة على مناطق داخل اسرائيل من ضمنها الخضيرة ونتانيا، وتم رسم صورة طائرة حربية تطير من شمال الضفة الغربية وتحمل الصواريخ صوب حيفا ومدن الشمال داخل اسرائيل، وذات الالة العسكرية تطلق النار على مدينة تل ابيب.



وفي ذات الخارطة وضع معدو هذا الكُتيب الذي يوزعه المستوطنون على السواح في متحف داخل مستوطنة كريات اربع، تم رسم اشارات تدل على خطر يواجه اسرائيل من حدودها الشمالية من لبنان حيث اطلاق النار قادم من لبنان عن كامل حدودها صوب اسرائيل.

وما زلنا في اسرائيل حسب الخارطة، حيث تم رسم صواريخ كاتيوشا قادمة عبر البحر المتوسط صوب اسرائيل من الشرق، في اشارة ان شمال اسرائيل تواجه خطرا من الشمال حيث حدودها مع لبنان ومن الضفة الغربية ومن البحر المتوسط.

ولم تنته الحكاية العنصرية هنا، فقد تم رسم راجمة صواريخ او دبابة تحمل صواريخ في جنوب الضفة على الخارطة ذاتها، وهذه الصواريخ موجهة صوب المناطق الاسرائيلية في الجنوب منها اسدود وعسقلان وسديروت والرملة وبئر السبع، اضافة الى رسم طائرات حربية قادمة من جنوب اسرائيل من صحراء بئر السبع والنقب دون الاشارة لمصدرها وهذه الصواريخ تعبر الصحراء الجنوبية وتصل الى مدن الجنوب الاسرائيلية وصولا الى مدينة تل ابيب ومنها ما يعبر الضفة وصولا الى شمال اسرائيل، التي تواجه حسب تعبيرهم خطرا من الشمال ومن الجنوب في الضفة الغربية، اضافة الى صواريخ تطلق من الضفة الغربية تجاه مدينة القدس، اي ان اسرائيل في مرمى اطلاق الصواريخ من كل الاتجاهات.

وفي قطاع غزة على الخارطة، تُستكمل الحكاية العنصرية والتحريضية، حيث دبابة في القطاع تطلق الصوارخ تجاه اسرائيل.

وبمثل هذه المنشورات المتعددة والتي حصلت معا على نسخة منها، تحرضّ اسرائيل السواح والاجانب على الفلسطينيين الذي يعانون من اعتداء الاحتلال ومستوطنينه على مدار الساعة بالقتل والسرقة والنهب والاعتداء، يحرضون السواح على دولة فلسطين "منزوعة السلاح" كما يقولون وانها تحتوي الاسلحة والدبابات وتعرض أمن اسرائيل للخطر من كل الاتجاهات.
الطباعة ارسل الى صديق
.:: التـعـليـقـات غـيـر مـفـعـلـة ::.

Share/Bookmark

استشاري فتح يدعو لوضع خطة تحرك شاملة لخدمة الدولة
المالكي يكشف لـمعا...لهذه الاسباب ارجأت السلطة خطوة مجلس الامن
مقتل ضابط مصري و11 مسلحا في مواجهات دامية بسيناء
ابناء سخنين يهزم بيتار القدس وسط هتافات مؤيدة للاقصى
الجمارك الفلسطينية والأردنية تختتمان ورشة عمل مشتركة
هنية يجري اتصالا هاتفيا مع الحمد الله
مؤسسة ادوار تنفذ لقاءات حول مشروع مصطلح مطلقة

الصورة التالية
الصورة السابقة
جميع الحقوق محفوظة لـ وكـالـة مـعـا الاخـبـاريـة © . 2005-2014