الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية وطلبة المدارس التابعة لها ينظمون حملة لدعم الايتام

نشر بتاريخ: 01/12/2019 ( آخر تحديث: 01/12/2019 الساعة: 12:20 )
نابلس- معا- نظم طلبة المدارس الإسلامية الثانوية والأساسية للذكور والإناث التابعة لجمعية التضامن الخيرية حملة لدعم أيتام المحافظة، تضمنت جمع التبرعات من الطلبة وذويهم منها المادية والتي بلغت قيمتها أكثر من 20 ألف شيكل، بالإضافة للتبرعات العينية اشتملت الملابس  والاغذية والمستلزمات الشتوية بما يقارب 13 ألف شيكل.
حيث قام الطلبة بتسليم التبرعات التي استهدفت أيتام المحافظة المكفولين من جمعية التضامن الخيرية ضمن جدول زيارات منظم للمقر الرئيسي للجمعية، واستقبلهم في الزيارات رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية سعاد الحجاوي وختام الجوهري.
وتجول الطلبة في اقسام ومكاتب الجمعية وتعرفوا على الخدمات التي تقدمها، كما استمع الطلاب الى شرح عن نشاطات الجمعية ومجالات عملها وتحديدا قسم الايتام التابع للجمعية.
كما تضمنت الحملة تنظيم افطار خيري لطلبة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور بمساهمة من طلبة المدرسة واولياء امورهم خصص ريعه لدعم الايتام وأسرهم ونفذ في المدرسة بحضور رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية، بحضور مدير مديرية التربية و التعليم الاستاذ احمد صوالحة ووفد مرافق له من رؤساء الاقسام في المديرية.