الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التضامن الخيرية توزع كسوة شتوية لايتامها

نشر بتاريخ: 15/12/2019 ( آخر تحديث: 15/12/2019 الساعة: 16:23 )
نابلس- معا- وزعت جمعية التضامن الخيرية "كسوة الشتاء" على 1900 أسرة من أسر الأيتام، المعتمدين لديها ومئات الحالات الاجتماعية المسجلة فيها ، ضمن مشروع "كسوة الشتاء" في مقر الجمعية الكائن في مدينة نابلس، وشمل التوزيع الملابس الشتوية والأحذية بجميع موديلاتها.
من جهته، أكد رئيس الجمعية ان هذه الكسوة يتم توزيعها بشكل دوري كل عام، على الأيتام البالغ عددهم أكثر من 5000 يتيم وأكثر من 1900 أرملة المعتمدين لدى الجمعية، بهدف التخفيف عنهم ومساعدتهم.
وأوضح أن الجمعية تولي أهمية كبيرة في توفير الدعم والإسناد للأيتام، الذين فقدوا آبائهم، وأن ما تقدمه الجمعية لهذه الشريحة أقل بكثير، ما يمروا به من صعوبات ومعاناة.
ولفت إلى أن الجمعية تستهدف هؤلاء الأيتام في كل المناسبات، من أعياد ومدارس وفصل الشتاء، بمساعدات مختلفة.
من جهتهم، عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم لجميع القائمين على هذه الحملة، متمنين أن تستمر على قدر العطاء وصولا لتحسين ظروفهم المعيشية. يُذكر أن جمعية التضامن الخيرية تستهدف الفئات المهمشة على مدار العام وفي كل المناسبات الاجتماعية والدينية لتوفير مساعدات مختلفة لهم.
وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول ، وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .