الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يتفقد عددا من مدارس تربية قباطية

نشر بتاريخ: 17/12/2019 ( آخر تحديث: 17/12/2019 الساعة: 10:27 )
محافظ جنين يتفقد عددا من مدارس تربية قباطية
جنين- معا- قام محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب بتفقد عدة مدارس في تربية قباطية، يوم الاثنين، برفقة مدير تربية قباطية الأستاذ محمد زكارنه وذلك للأطلاع على سير العملية التعليمية وموائمة المدارس في تلبية احتياجاتها و تهنئة المعلمين والعاملين في المدارس بيوم المعلم الفلسطيني.
هذا وبدأ المحافظ بزيارته إلى مديرية التربية واستمع إلى خطط وانجازات المديرية ومن ثم قام ومدير التربية الأستاذ محمد ابو زيد بجولة إلى عدة مدارس في تربية قباطية، برفقة المدير الفني مازن جرار ورئيس قسم النشاطات حسني الأعرج ورئيس قسم الأبنية ثابت عطية ورئيس قسم الديوان أيمن زكارنة ومديرة العلاقات العامة عبير المعالي.
وهدفت الجولة الميدانية الى اطلاع المحافظ على أعمال الصيانة في المدارس وتهنئة المعلمات والمعلمون بيوم المعلم.
وأشاد المحافظ بدور المعلم وأكد على الوقوف بجانبهم معنويا وماديا ضمن الامكانيات المتاحة وبدأت الزيارة لمدرسة خولة بنت الأزور ومديرتها رويدة زكارنة ومن ثم الى مدرسة بنات قباطية الأساسية الشرقية ومديرتها منى أبو الرب.
واطلع المحافظ على أعمال الصيانة فيها ومن ثم توجه الى مدرسة بنات قباطية الأساسية الغربية للبنات واطلع على أعمال الصيانة وزيادة وحدة صحية الى المدرسة، وكان في استقباله مديرة المدرسة هالة سباعنة ومن ثم توجه الى مدرسة بنات فحمة الأساسية وكان في استقباله مديرة المدرسة رائدة ربايعة وزار مدرسة بنات فحمة والتي هي قيد الانشاء ومن ثم توجه لمدرسة معاذ بن جبل الأساسية للبنين وكان في استقباله مدير المدرسة الدكتور محمود الراشد.
كما التقى المعلم أنس تركمان في مدرسة معاذ ابن جبل و الذي تعرض لاعتداء أمام المدرسة مؤخرا، تعزيز له وهنئه بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني مع الامنيات بطول العمر والصحة. 
ومن ثم توجه الى مدرسة كفر راعي الأساسية والتي هي قيد الانشاء وتوجه الى مدرسة بنات عجة الثانوية وكان في استقباله مديرة المدرسة نجاح المعالي وكرم المحافظ ومدير التربية والتعليم المعلمة المتقاعدة تغريد عمرية، واكد المحافظ على الجهود التي يبذلوها المعلم في تربية طلابنا وتعليمهم.