السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يستقبل وفد إقليم حركة فتح بسوريا

نشر بتاريخ: 17/12/2019 ( آخر تحديث: 17/12/2019 الساعة: 16:26 )
محافظ طولكرم يستقبل وفد إقليم حركة فتح بسوريا
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام أبو بكر وفداً من إقليم حركة فتح في سوريا، والذي يزور أرض الوطن، وضمن جولة في محافظة طولكرم.
جاء ذلك في دار المحافظة ، حيث كان على رأس الوفد أمين سر الحركة في سوريا هدى بدوي، ورائد اللوزي عضو المجلس الثوري لحركة فتح، ورزان هنديه عضو المجلس الثوري، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد الجراد " أبو الصامد" وأعضاء لجنة الإقليم بطولكرم، وبمشاركة نائب قائد المنطقة العقيد علاء زبن، ومدير استخبارات طولكرم العقيد حسني مبارك، ونائب مدير مخابرات طولكرم محمد الزيتاوي.
ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الحركة من سوريا، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة لمحافظة طولكرم وأرض الوطن، مشدداً على وحدة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، مشيداً بأهمية دور إقليم حركة فتح في سوريا، ومكانة للكادر الفتحاوي هناك، مقدماً شرحاً عن واقع محافظة طولكرم، وما تعانيه من اعتداءات الاحتلال والاستيطان.
من جانبها ثمنت بدوي جهود المحافظ أبو بكر وكادر المحافظة، على حفاوة الاستقبال، معبرةً باسم وفد إقليم الحركة في سوريا عن سعادتهم لزيارة محافظة طولكرم، والتواجد على أرض الوطن، مؤكدةً على وحدة حال أبناء شعبنا في الداخل والشتات في مواجهة التحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.