الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد بناء الأجسام يكرم الأبطال المشاركين في البطولات الدولية

نشر بتاريخ: 17/12/2019 ( آخر تحديث: 17/12/2019 الساعة: 18:08 )
اتحاد بناء الأجسام يكرم الأبطال المشاركين في البطولات الدولية
البيرة- معا- كرم اتحاد كمال الأجسام، اليوم الثلاثاء، في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، أبطال وبطلات لعبة بناء الاجسام، الذين مثلوا في فلسطين في عديد البطولات الدولية، بالاضافة إلى المدربين والحكام والاداريين.
وحضر لقاء التكريم كل من، اللواء نزيه نعيرات، عضو المكتب التنفيذي للجنة الالولمبية، والرئيس الفخري للاتحاد، واللواء عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، وصلاح أبو ارميلة، نائب رئيس الاتحاد، ومساعديّ أمين عام اللجنة الأولمبية، نصر الشيخ و د. ضرغام عبد العزيز، وماهر البزرة، عضو لجنة اقليم فتح في نابلس.
ورحب اللواء نعيرات بالحضور، وأثنى على كوادر اللعبة الذين ساهموا بتطور مستوى لعبة بناء الأجسام، التي باتت تحظى بقاعدة جماهيرية عريضة، مشيداً بدور مجلس ادارة الاتحاد.
وثمن د. نعيرات جهود اللجنة الأولمبية في تذليل كامل الصعوبات والتحديات أمأم اتحاد بناء الأجسام، وتسهيل مشاركة أبطال فلسطين في مختلف البطولات، الأمر الذي انعكس ايجاباً على مستوى اللعبة داخلياً وخارجياً.
ولفت إلى أن الاتحاد يعمل وفق شعار "لا للمنشطات"، داعياً اللاعبين إلى الابتعاد عن هذه الآفة الضارة حفاظً على سلامة الرياضي بالمقام الأول، ولكي تظل الرياضة الفلسطينية خالية من هذه الظواهر السلبية.

ودعا الأمين العام حجة، إلى مواصلة مسيرة التطوير وتأهيل كادر فني من مدربين وحكام، من أجل إعداد لاعبين قادرين على المنافسة في البطولات القارية والدولية، وأكد على أهمية العمل بشمولية في شقي الوطن والشتات.
وأعرب أبو ارميلة عن فخره بما قدمه أبطال فلسطين في البطولات الدولية، مؤكداً أنهم كانوا خير ممثل للاتحاد وللرياضة الفلسطينية.
وأثنى على جهود كوادر الاتحاد قبل أن يتم تكريمهم، وهم سيمون سلامة، عضو المكتب التنفيذي، ونائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد العربي، وخالد دويك، مدير الدورات، وعضوي الاتحاد، قصي تيم وباسل اشتيوي، والمدير الفني غالب الترتير، والحكميّن، الدولي منذر أيوب، وسمير حدايدة، وكرم أيضاً أيضاً كايد الترتير، خليل زكاري.
ولفت دويك إلى أن الاتحاد بصدد تنظيم مختلف الدورات لتأهيل الحكام والمدربين المؤهلين لاعداد الرياضيين في الصالات والمراكز.
كما تم تكريم الأبطال المشاركين، وهم أمين فهمي، معتصم نوارة، وسام النجار، عمار المظفر، سيف أبو سالم، سمير الزين، علي زيادة، فؤاد نصار علاء فيصل، علي عابدين، عمر اسماعيل، مهند قاسم.
وجرى تخرج أربعة مدربات هن أحلام دعيبس، غيداء اسماعيل، غدير عبد الحافظ، براءة الميمي.