الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل لجنة حركية للوزارات والهيئات الحكومية في محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 18/12/2019 ( آخر تحديث: 18/12/2019 الساعة: 19:10 )
طوباس- معا- تطبيقاً لخطة اللجنة الحركية المركزية للوزارات والهيئات الحكومية، وبالشراكة مع إقليم حركة فتح في محافظة طوباس، عقد صباح اليوم إجتماعاً ضم مدراء المؤسسات والهئيات الحكومية من أبناء وكوادر الحركة في مقر الإقليم، وذلك لتشكيل لجنة حركية للوزارات والهيئات الحكومية وأفرعها بالمحافظة.

وعقد الاجتماع بحضور أمين سّر الإقليم محمود عيسى، وأعضاء من لجنة إقليم طوباس، وأمين سّر اللجنة الحركية الأخ هيثم عمرو، وأعضاء أمانة السّر كل من الأخت آيات نزال والأخ المهندس إسلام جابر والأخ محمد حمارشة المسؤول المالي والإداري للجنة.

وافتتح أمين سّر الإقليم محمود عيسى الاجتماع، مرحباً بالحضور، ومثمنناَ جهود اللجنة الحركية المركزية للوزارات والهيئات الحكومية على مبادرتها ولفتتها الكريمة بإنشاء لجان حركية في المحافظات.

بدوره نقل هيثم عمرو أمين سر اللجنة الحركية، تحيات الأخ مفوض التعبئة والتنظيم د. جمال المحيسن ومباركته بإنشاء مكاتب حركية وزارية في المحافظات، وشرح عمرو آلية عمل اللجنة الحركية الفرعية في المحافظة، وضرورة أن تكون داعماً ومسانداً لنشاطات الإقليم وفعاليات الحركة في المحافظة، شاكراً بالوقت ذاته جهود أمين سّر الاقليم وحسن أبو العيلة وعبد الله ضراغمة مسؤول ملف المكاتب الحركية في الإقليم، على مابذلوه من جهود لإنجاح هذا اللقاء وبعد التشاور والتداول في مابين الكوادر الحركية ممثلي الوزارات والهيئات الحكومية، تم التوافق على اختيار سبعة أعضاء ليكونوا قيادة العمل الحركي بالوزارات والهيئات الحكومية في المحافظة.

وعلى هامش الاجتماع قام وفد اللجنة الحركية المركزية بزيارة إلى قيادة قوات الأمن الوطني، وكان في إستقبالهم قائد منطقة طواباس العقيد حاتم واكد، شاكرين قائد المنطقة دعوته واستقباله للوفد الزائر، كما تم زيارة مقر المخابرات العام في المحافظة والاجتماع مع العميد محمد عبد ربه شاكرين له ايضاً حسن الاستقبال والضيافة.

وستقوم اللجنة الحركية المركزية بإستكمال تشكيل اللجان الفرعية في كافة المحافظات ضمن خطتها للوصول إلى كافة مؤسسات العمل الحكومي في الفترة المقبلة.