الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت: البدء بتحضيرات فعاليات الإنطلاقة الـ55

نشر بتاريخ: 25/12/2019 ( آخر تحديث: 25/12/2019 الساعة: 14:58 )
فتح إقليم سلفيت: البدء بتحضيرات فعاليات الإنطلاقة الـ55
سلفيت - معا- عقدت أمس الثلاثاء حركة "فتح" إقليم سلفيت جلسة استثنائية لمناقشه فعاليات إحياء الذكرى الخامسة والخمسون لإنطلاقة الثورة الفلسطينية، بحضور أمين سر حركة "فتح" إقليم سلفيت عبد الستار عواد، وأمناء سر المناطق التنظيمية ولجنة المرأة، وحركة الشبيبة الطلابية .
واكد عبد الستار عواد أن الحركة شرعت في القيام بمهامها من أجل إنجاح فعاليات الإنطلاقة بما يليق بحركة فتح وتاريخها النضالي، مؤكداً إن حركة فتح في ذكرى انطلاقتها تؤكد العهد للشهداء والأسرى الأبطال في سجون الاحتلال بأن تبقى الوفية لوصاياهم والصامدة على الثوابت الوطنية التي دفع الشهيد الراحل ياسر عرفات حياته ثمنًا لها، وأن حركة فتح في انطلاقتها ستبقى رأس الحربة والطليعة في طريق تحرير فلسطين وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" .
واضاف عواد أن الذكرى عهدًا متواصلاً نجدده حتى تحقيق أهداف وحقوق شعبنا الوطنية، وأن الحركة قامت بالعديد من اللقاءات مع الأطر التنظيمية وفعاليات المجتمع المحلي تحضيراً لفعاليات الإنطلاقة، مشيراً أنه سيكون هنالك العديد من الفعاليات في الذكرى.
الجدير بالذكر أن يوم الثلاثاء 31/12/2019 الساعة 5:00 مساءً، سيكون موعد لإنطلاق "مسيرة مشاعل" تبدأ من دوار الإستقلال وصولاً الى ساحة محافظة سلفيت، لإيقاد شعلة إنطلاقة الخامسة والخمسون .