الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس خدمات شمال الخليل يزور رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي

نشر بتاريخ: 26/12/2019 ( آخر تحديث: 28/12/2019 الساعة: 09:31 )
مجلس خدمات شمال الخليل يزور رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي
الخليل- معا- استقبل رئيس اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي، يوم الاربعاء، وفدا من مجلس الخدمات للمياه والصرف شمال الخليل الذي يزور تركيا حاليا.
ورحب الحساسنه بالوفد الكريم، مستمعا منهم الى شرح مفصل عن اعمال المجلس وبرامجهم والتي تسعى لتذليل العقبات حول ملفين اساسين المياه والصرف الصحي.
يذكر أن هذا المجلس قد تم تشكيله من 13 بلدية ومجلس قروي، ليكون واجهة خدماتية للمواطنيين في شمال الخليل.
وقام المدير التنفيذي للمجلس بشرح مفصل عن ماهية المجلس وتكوينه والمساعي التي يقوم بها والخطط المستقبلية، كذلك آليات التحرك من أجل توفير ما يلزم لتنفيذ المشاريع اللازمة.
ووصل الوفد اسطنبول عصر يوم الاربعاء، بعد زيارة عمل الى مدينة ازمير تم خلالها عقد اجتماعات مع الجهات المسؤولة.
كما ستشمل زيارة الوفد اجتماعات مهمة مع مؤسسة المياه التركية (iski)، وكذلك جولات ميدانية وزيارة الى احدى بلديات اسطنبول والى القنصلية الفلسطينية هناك.
وفي ختام اللقاء قام الدكتور شريف الحلايقة رئيس الوفد بتقديم درع المجلس الى الحساسنة الذي ثمن بدوره هذه اللفتة الكريمة، مؤكدا على ضرورة وقوف رجال الاعمال المغتربين مع بلداتهم التي تحتاح الى الدعم المتواصل.
يذكر ان الوفد برئاسة الدكتور شريف الحلايقة رئيس مجلس الخدمات (رئيس بلدية الشيوخ) وعضوية رئيس بلدية صوريف محمد عدوان، ورئيس بلدية بني نعيم علي مناصرة، وممثل بلدية حلحلول محمود المصري، ومدير مديرية الحكم المحلي في محافظة الخليل م رشيد عوض، والمدير التنفيذي لمجلس الخدمات م عيسى مرازيق.