الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يطلع على خدمات مستشفى الشهيد خليل سليمان

نشر بتاريخ: 30/12/2019 ( آخر تحديث: 30/12/2019 الساعة: 14:41 )
محافظ جنين يطلع على خدمات مستشفى الشهيد خليل سليمان
جنين-معا- زار محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الاثنين، مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بهدف الاطلاع على خدماته الصحية المقدمة لمواطنين المحافظة ومشاريعه الواعدة. 
وكان في استقبال المحافظ والوفد المرافق له مدير المستشفى د. وسام بكر، والمدير الاداري عصام علاونة، ورئيس قسم التمريض حسين قبها.
ووضع بكر في صورة التطور المستمر الذي يشهده المستشفى من أجل رفع جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أنه تم تجهيز المطبخ بجودة عالية وهو في مراحله الأخيرة ويقدم الوجبات الغذائية للمرضى من قبل أخصائيين.
وأضاف د. بكر أن ادارة المستشفى تسعى لمد جسور التعاون والشراكة مع المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية لاستكمال تنفيذ بعض المشاريع التي وضعتها الادارة ضمن خطتها التطويرية ومنها صيانة الأقسام وتوفير أجهزة طبية جديدة وافتتاح أقسام تخصصية جديدة .
وتطرق بكر إلى آلية لتوفير الأمن والنظام داخل المؤسسات الصحية بتوفير مناخ آمن للعاملين فيها، مثمنا دور الأجهزة الأمنية على تعاونها لحفظ النظام.
من جانبه، أكد محافظ جنين على ان محافظة جنين ملتزمة بالمتابعة الفعلية في تنمية القطاعات المركزية، وفي مقدمتها قطاع الصحة، مؤكدا على التعاون مع إدارة المستشفى في متابعة احتياجاته وتطوير خدماته الطبية حيث يقدم خدماته لكافة المواطنين في المحافظة.
وأشار إلى عملية التنمية والتطويرية الإيجابية مؤخرا، والتي تحظى الرعاية الصحية فيه بارتياح واسع من قبل المواطنين.
ووعد اللواء الرجوب بزيارة قريبة للمستشفى من أجل الإطلاع على كافة اقسامه والكادر الطبي.