الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجاليات في أوروبا تدين مؤامرة حماس ضد جهاز المخابرات

نشر بتاريخ: 31/12/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 04:56 )
اتحاد الجاليات في أوروبا تدين مؤامرة حماس ضد جهاز المخابرات
بيت لحم- معا- ادان الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا على لسان رئيسه د. علي القادي وأعضاء هيئته الإدارية كل الافتراءات والتهم التي تقوم بها حركة حماس ضد رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج والتي تأتي متساوية مع هجوم الاحتلال على القيادة الفلسطينية وفرض عقوبات عليها.
واضاف الاتحاد "ان هذه الاتهامات تأتي في الوقت الذي نحن فيه احوج الي الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام والتكاتف في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي".
وتابع "ان دعوة الرئيس محمود عباس الى اجراء الانتخابات بهدف إنهاء الانقسام الذي يدفع ثمنه الاهالي في قطاع غزة منذ12 عاما".
وقالت ان ما تقوم به حركة حماس بعقد صفقات واتفاقيات سرية عبر وسطاء عرب هدفهم إنهاء القضية الفلسطينية وممثلها الشرعي منظمة التحرير الفلسطينية.
وادان الاتحاد "كل ما تقوم به حركة حماس التي استولت على السلطة بانقلابها الأسود على القطاع وان تعقد اي اتفاق مع الاحتلال او غيره كونها فاقدة للصفة الشرعية وهذا ما يعيدنا الي نقطة الصفر لانها تتنصل من التزامها باتجاه الانتخابات بل وانها تريد اجراء الانتخابات حتى لو لم تكن القدس في قلب العملية الانتخابية".
واكد الاتحاد انه يقف داعما للقيادة الفلسطينية الشرعية ممثلة برئيسها محمود عباس ابو مازن وجميع موسسات منظمة التحرير الفلسطينية.