الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الرجوب يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة الذكاء العقلي

نشر بتاريخ: 31/12/2019 ( آخر تحديث: 31/12/2019 الساعة: 17:26 )
المحافظ الرجوب يكرم الطلبة الفائزين في مسابقة الذكاء العقلي
جنين- معا- كرم محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب اليوم الثلاثاء، الطالب رائد عمار (13 عاماً) ، الحاصل على المركز الأول على مستوى العالم في مسابقة الذكاء العقلي التي حصلت في ماليزيا في 9/12/2019. بحضور مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر، وجمال الديك عضو مجلس ثوري/ حركة فتح سلفيت، ومديرة اكاديمية اقرأ في جنين رشا حمارشة، والمعلمة في المركز اسماء جمعة.
إضافة الى تكريم الطالبين محمد حسن ناجي (12 عاماً) من الاوائل ال 20 على مستوى العالم، وحمد بشار (10 أعواماً) من الاوائل ال 30 على مستوى العالم، وجميعهم من محافظة سلفيت. بحضور أولياء امورهم وعدد من المدربات في المركز.
بدوره نقل الرجوب تحيات وتبريكات فخامة الرئيس محمود عباس للحضور، وثمن عاليا الجهود التي بذلها الطلبة طيلة فترة التدريب لحصولهم على مراتب متقدمة على مستوى عالمي ودورهم في رفع اسم فلسطين في كل المناسبات والمحافل الدولية، وأشاد بدور المركز وجهوده في اخراج ابداع الطلبة الى النور والتنسيق لمشاركة الطلبة في المسابقة انفة الذكر. مؤكدا جاهزيته لتقديم كل الدعم والمساندة لهؤلاء الطلبة وغيرهم من المبدعين من اجل الاستمرارية وذلك في حدود الإمكانيات المتاحة.
من جهتها أشادت الطاهر بدور مركز الذكاء العقلي الوكيل الحصري لبرنامج الذكاء العقلي IMA في فلسطين وعملهم الدؤوب في تسليط الضوء على الأشخاص الاذكياء ومشاركتهم بمثل هذه المسابقة العالمية؛ ليكونوا نموذجا يحتذى به بين اقرانهم.
وأعرب الديك عن شكره للمحافظ الرجوب وكادر المحافظة، وعبر عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققته محافظة سلفيت على مستوى دولي.
وفي ذات السياق كرم الرجوب دروع وشهادات شكر وهدايا رمزية للطلبة الثلاثة وللمركز والمعلمة، فيما كرمت دارة المركز المحافظ لاهتمامه بالعقول النيرة وشكرت كافة الداعمين للطلبة المبدعين ولأنشطة المركز.