الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو الرب: 500 وظيفة دينية على بند العقود لسد العجز بالمساجد

نشر بتاريخ: 19/01/2020 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:00 )
أبو الرب: 500 وظيفة دينية على بند العقود لسد العجز بالمساجد
رام الله - معا - أعلن وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، اليوم الأحد، أنه تم العمل على توفير 500 وظيفة دينية على بند العقود المالية لسد العجز بالمساجد على مراحل خلال العام الحالي 2020.
وأوضح أبو الرب إنه بناء على توجيهات القيادة الفلسطينية وبتعليمات من دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية انه تم المباشرة بسد العجز في المساجد بالمحافظات الشمالية من خلال التعيين على بند العقود المالية للقيام بالخطابة والإمامة في المساجد المركزية موزعين على كافة محافظات الوطن .
واكد ابو الرب على حرص الوزارة على دعم المساجد وتعيين الائمة والخطباء من اصحاب الكفاءات والقدرات والمؤهلات ليتولوا مسؤولية ادارة المساجد وتنظيمها والإشراف عليها والقيام بإمامة المصلين وخطبة الجمعة.
كما اوضح احمد عباس مدير عام الشؤون الإدارية بالوزارة ان المرحلة الاولى من الوظائف الدينية تشمل تعيين 175 إماما وخطيبا في المساجد المركزية ، وان تقديم طلبات التوظيف في مديريات الأوقاف بالمحافظات الشمالية وكل حسب عنوان سكنه وذلك من خلال الموقع الالكتروني الجديد للوزارة (web.pal-wakf.ps ) وسيتم متابعة الموضوع والاعلان عن المرحلة الثانية فيما بعد .