الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تحمل الاحتلال تبعات استمرار التصعيد بغزة

نشر بتاريخ: 26/01/2020 ( آخر تحديث: 26/01/2020 الساعة: 09:50 )
حماس تحمل الاحتلال تبعات استمرار التصعيد بغزة
غزة- معا- حملت حركة المقاومة الإسلامية" حماس" الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن التبعات والنتائج المترتبة على استمرار التصعيد على قطاع غزة وقصف واستهداف مواقع المقاومة .
وأكد فوزي برهوم الناطق باسم حركة المقاومة الاسلامية حماس أن هذا القصف والتصعيد لن يرهب الشعب الفلسطيني ولا مقاومته الباسلة ولن يثنيه عن مواصلة مسيرته ومقاومته بشتى الأشكال والوسائل دفاعا عن حقوقه وأرضه ومقدساته.
وأضاف في تصريح وصل معا" إننا نثق بحكمة وقدرة المقاومة الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام في كيفية التعامل مع الاحتلال وإرباك ساحته وضرب منظومة أمنه واستقراره، والعمل على حماية شعبنا والدفاع عنه وكسر إرادة المحتل" .
واعتبر أن ما يجري من استهداف أمريكي إسرائيلي للوجود الفلسطيني وحقوقه ومقدساته وقضيته الوطنية بتمرير ما يسمى بصفقة القرن بحاجة ماسة للإسراع إلى تغيير هذا الواقع وإعادة صياغة الحالة الفلسطينية ضمن إستراتيجية وطنية، ترتكز على خيار وبرنامج المقاومة وتمتين وتعزيز جبهة الكفاح والنضال والفعل المقاوم، وعلى أكثر من محور على الأرض الفلسطينية، وبما يضمن إيلام الاحتلال واستنزاف مقدراته وإفشال مخططاته  بالتزامن مع استنهاض الأمة وتحشيد طاقاتها في تعزيز صمود شعبنا ودعم مقاومته وتجريم التطبيع ونزع الشرعية عن الاحتلال.