عـــاجـــل
الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية جنوب دمشق
الأخــبــــــار
  1. الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية جنوب دمشق
  2. الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة في غزة
  3. السرايا تعلن مسؤوليتها عن قصف المستوطنات ردا على اغتيال أحد أفرادها
  4. نتنياهو يترأس اجتماعا لقادة جيشه وأمنه في تل أبيب لبحث الوضع الأمني
  5. الأحد 22 آذار ذكرى الإسراء والمعراج
  6. الجهاد: المقاومة جاهزة وفي حالة استنفار في حال وسع الاحتلال عدوانه
  7. رئيس بلدية عسقلان يأمر بفتح الملاجئ في المدينة
  8. صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات "غلاف غزة"
  9. اسرائيل تقرر عزل 200 سائح كوري في قاعدة عسكرية بالقدس
  10. ليبرمان: نتنياهو يُخفي سياسة الاستسلام لحماس ويشتري الهدوء
  11. الأردن يقرر فحص القادمين من فلسطين بسبب فايروس "كورونا"
  12. مدير الصحة الاسرائيلية: ​​زادت فرصة الإصابة بالكورونا بشكل كبير
  13. تقرير: 80%من وفيات فيروس كورونا من فوق 60 عاما معظمهم رجال
  14. اسرائيل تعزل 12 جنديا رافقوا الوفد الكوري المصاب خلال زيارته الخليل
  15. شهيد و3 جرحى في اطلاق نار مدفعي اسرائيلي شرق خان يونس
  16. شهيد و3 جرحى في اطلاق نار مدفعي اسرائيلي شرق خان يونس
  17. كوريا الجنوبيةتقدم شكوى لوزارة الخارجية حول منع رعاياها دخول إسرائيل
  18. تركيا: زلزال بلغت قوته 5.7 درجة على الحدود مع إيران
  19. داخلية غزة تعلن وفاة موقوف لديها

اليوم- هلال القدس يواجه صور العماني في مسقط

نشر بتاريخ: 28/01/2020 ( آخر تحديث: 28/01/2020 الساعة: 08:26 )
مسقط - معا - يلتقي اليوم الثلاثاء نادي هلال القدس ممثل فلسطين بنادي صور العماني في مباراة اياب ملحق كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تقام على ستاد السيب الدولي بالعاصمة العمانية مسقط في تمام الرابعة والنصف بتوقيت فلسطين حيث تبث المباراة مباشرة عبر فضائية فلسطين الرياضية .

وكانت قد اقيمت مباراة الذهاب على ارض فلسطين يوم الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز نادي هلال القدس بهدفين دون مقابل على ستاد فيصل الحسيني بالقدس .

واقيم صباح يوم الاثنين الاجتماع الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة ومراقب الحكام وممثلين عن ناديي هلال القدس وصور العماني ، كما اقيم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه واللعب رامي حماده والمدير الفني لنادي صور احمد الغيلاني واللاعب عبد الخالق العلوي .

وخلال المؤتمر الصحفي قدم المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه شكره لسلطنة عمان واتحاد كرة القدم العماني ونادي صور على حسن الاستضافة ، مؤكدا على العلاقات الاخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والعماني ، وتمنى طه التوفيق لنادي هلال القدس في حسم بطاقة التأهل الى دور المجموعات معتبرا المباراة بالصعبه خاصة ان الفريق العماني يلعب على ارضه وبين جمهوره ، واكد طه جهوزية اسود العاصمة لخوض المباراة بثقة ومعنويات عالية لرفع اسم القدس وتشريف الرياضة الفلسطينية كما فعلها الهلال اكثر من مرة خلال مشاركاته السابقة بالبطولة .

من جهته اعرب حارس مرمى هلال القدس رامي حماده عن سعادته بتواصل فريقه بالتواجد في البطولات العالمية وابرزها بطولة كأٍس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم للعام الثالث على التوالي.
واعتبر حماده تفوق فريقه في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل من شانه ان يسهل الطريق على لاعبي الهلال لحسم بطاقة التاهل الى المجموعة الاولى من البطولة، مقدما احترامه لنادي صور العماني الذي يعتبر من افضل الفرق في سلطنة عمان .

اما المدير الفني لنادي صور العماني احمد الغيلاني رحب بنادي هلال القدس على اراضي سلطنة عمان، مؤكدا على العلاقات الطيبة التي تربط الاندية العمانية بالاشقاء الفلسطينيين معبرا عن صلابة نادي هلال القدس خاصة في منتصف الملعب كما ظهر في مباراة الذهاب.
واضاف الغيلاني" اصبح لدينا دراية بالاندية الفلسطينية من خلال الاحتكاك بها في اكثر من مناسبة، ونطمح لتقديم مباراة كبيرة لنحصد بطاقة التأهل الى دور المجموعات من البطوبة الاسيوية الهامة".

هذا ويتأهل الفريق الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والاياب الى المجموعة الاولى من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي تضم اندية الجيش السوري والعهد اللبناني والمنامة البحريني بنظام اللعب ذهابا وايابا.

والتقى اداريو نادي هلال القدس السفير الفلسطيني في مسقط د تيسير جرادات ونائبه هشام واصف ومستشار السفارة محمد ذياب واطلع السفير جرادات على احوال بعثة نادي هلال القدس متمنيا التوفيق لهم في رفع اسم فلسطين عاليا، فيما قام وفد من رجال الاعمال الفلسطينيين في مسقط بزيارة بعثة نادي هلال القدس والمكون من سليمان عبد العظيم ورئيس رابطة اهالي كفر عانا عبد الرحمن دغمش .
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020