الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يطلق النار على شاب بدعوى محاولة تنفيذ عملية طعن
  2. مصرع شاب جراء حادث سير في ضواحي القدس
  3. الطقس: امطار مصحوبة بعواصف رعدية
  4. إيطاليا تسجل أول حالة وفاة بفيروس"كورونا" المستجد
  5. أحزاب ومجالس بلدية إسبانية تقود حملة لمقاطعة إسرائيل
  6. إغلاقات في 10 بلدات إيطالية تحسباً من فيروس كورونا
  7. الرئيس: الرهان على الشباب بقيادة المرحلة المقبلة
  8. طيران حربي اسرائيلي في الاجواء اللبنانية
  9. القبض على شخص بحقه مذكرات قضائية بـ1.5 مليون شيقل
  10. اصابات بالاختناق خلال قمع مسيرة بلعين الأسبوعية
  11. اسرائيل تعلن عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا
  12. مصرع شاب وإصابة 3 آخرين في حادث سير قرب سلفيت
  13. الأمم المتحدة: الاستيطان عقبة أمام السلام الدائم
  14. الاحتلال فتح النار باتجاه سائق سيارة قرب رام الله بحجةمحاولته دهس جنود
  15. العليا الإسرائيلية تقرر هدم منازل منفذي عملية "عين بونين"
  16. نتنياهو يوافق على قرار بناء 2200 وحدة استيطانية جديدة في جبل ابو غنيم
  17. الاحتلال يخطر بهدم 4 مساكن جنوب الخليل
  18. أحمد الطيبي: من المهم إبعاد نتنياهو عن المسرح
  19. عزام الأحمد: ذهاب الرئيس عباس إلى غزة الآن غير مطروح ولا حاجة لذلك
  20. الاحتلال يضع علامات لشق شارع استيطاني جنوب نابلس

محافظ طولكرم يناقش مع وزيرة الصحة احتياجات القطاع الصحي

نشر بتاريخ: 13/02/2020 ( آخر تحديث: 13/02/2020 الساعة: 16:08 )
طولكرم- معا - ناقش محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع وزيرة الصحة د. مي كيله، احتياجات القطاع الصحي على مستوى المحافظة، خاصة أن هذا القطاع ذو أهمية كبيرة للمواطنين، مؤكداً على توجيهات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" بدعم صمود المواطنين في مواجهة جرائم الاحتلال، مشيداً بالجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة د. محمد إشتيه في خدمة المواطنين، منوهاً إلى الدور الحيوي والمهم لوزارة الصحة وطواقمها وكوادرها، من خلال ما تقوم به في خدمة المرضى.

جاء ذلك في دار المحافظة، خلال استقبال الوزيرة د. كيله والوفد المرافق لها من الوزارة، و بحضور ومشاركة كل من عضو المجلس الثوري مؤيد شعبان، وأمين سر فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد" ومدير عام صحة طولكرم د. عبد الفتاح الدرك، ومدير مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي د. ربيع نور ، و رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ومدير عام أوقاف طولكرم الشيخ عدنان سعيد، ورئيس بلدية عنبتا حمد الله حمد الله، ورئيس بلدية عتيل نشأت دقه ،والجهات المختصة ذات العلاقة.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " لدينا، احتياج على مستوى القطاع الصحي، وهناك أهمية لهذه الزيارة والتي ستشمل جولة على مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي، ومديرية الصحة، للإطلاع على الاحتياجات والنقص بهذا المجال، فيما أن المجتمع المحلي مشكور على تبرعه بأجهزة لغسيل الكلى، وجمع التبرعات لشراء سيارة إسعاف مع بذل الجهود لتسهيل الإجراءات لتوفيرها، مع طرح عدد من المسائل الأخرى التي تتعلق بهذا القطاع".

من جانبها عبرت الوزيرة د. مي كيله عن سعادتها للتواجد في محافظة طولكرم، محافظة الشهداء والأسرى والمناضلين ، وذلك ضمن الجولات الميدانية على القطاع الصحي بالمحافظات، وضمن خطة الحكومة برئاسة رئيس الوزراء د. محمد إشتيه في مواكبة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز صمودهم ، مؤكدةً على أن الوطن وحدة واحدة، حيث تعمل الوزارة على مواكبة احتياجات القطاع الصحي ومتابعتها.

وأضافت د. كيله: " اليوم ومع وجود طواقم وزارة الصحة سنعمل على إعداد دراسة شاملة عن احتياجات القطاع الصحي في محافظة طولكرم، من حيث الخدمات الصحية، مع زيارة مديرية صحة طولكرم، ومستشفى ثابت ثابت، بالإضافة لمتابعة القضايا الأخرى على مستوى محافظة طولكرم".

هذا وتخلل اللقاء مداخلات من عضو المجلس الثوري مؤيد شعبان، وأمين سر فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد" و رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس بلدية عتيل نشأت دقه ، ومدير عام أوقف طولكرم الشيخ عدنان سعيد، عن واقع الاحتياج الصحي على مستوى المحافظة، والمعيقات التي تواجه المواطنين في هذا المجال.
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2020