الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سقوط حركة فتح في الانتخابات ودوران الكرة الارضية

نشر بتاريخ: 23/04/2015 ( آخر تحديث: 23/04/2015 الساعة: 23:45 )

الكاتب: عوني المشني

لا حدود للعلم ، وكلما تعلمت شيئا جديدا اكتشف انني اجهل اشياء ، لكنني هذا الاسبوع تعلمت شيئا اعتقد انني به ختمت العلم ، لم اعد بحاجة لجديد ، وصلت ذروة المعرفة ، هذا الاشباع المعرفي الذي وصلت اليه كان بفضل حركة فتح ، وفتح التي انتمي اليها افضالها علي كثيرة ولا تحصى ، لكن ذروة تلك الافضال هو الاشباع المعرفي الذي وصلت اليه .
اهم ما تعلمته هذا الاسبوع هو العلاقة بين دوران الارض وسقوط فتح في انتخابات جامعة بير زيت ، طبعا اكاد اراكم تبتسمون سخرية وانتم تقرأون هذا الكلام ، لكم الحق بالتهكم ، " اي مهاترات هذه !!!! " دوران الارض بديهية اثبتها العلم منذ مئات السنين ، ما علاقة هذا بسقوط فتح في جامعة بير زيت ؟!!!!! .
نعم هناك علاقة وباكثر من جانب ، وستقتنعون حتما بالعلاقة ، تمهلو علي قليلا ، لا تحرقو المراحل وتقفزو للنتائج
اولا ان اول من قال ان الارض تدور وهو غاليلي سجنته الكنيسة وكاد ان يحرق لولا اعلان توبته وتنصله من اقواله بان الارض تدور
ومن يقول ان فتح سقطت في بير زيت نتاج فشل قيادي تتحمل مسئوليته اللجنة المركزية جميعها وبدون استثناء والمجلس الثوري جميعه بدون استثناء والتعبئة والتنظيم جميعهم دون استثناء فانه مهدد بالحرق ، نعم مهدد بالحرق ما لم يتراجع ، وانا حتى لا افهم خطأ وفي ظل كهنوت الكنيسة الفتحاوية اول من يتراجع عن اقواله ، ففتح انتصرت في بير زيت بارساءها نظام ديمقراطي كما قال السيد اسامة القواسمة المتحدث الرسمي باسم فتح ، وطبعا انتصرنا في انتخابات التشريعي السابقه وفق هذا المنطق ، ما يثير رعبي ان ننتصر عشر او عشرون نصرا كهذا على طريقة اسامة القواسمة لاننا بمثل تلك الانتصارات سنسلم الضفة لحماس وهذا سيكون ذروة الانتصارات ، وسنحتفل بتلك الانتصارات في سجون حماس !!!!!
وثانيا في اثبات العلاقة بين دوران الارض وخسارة فتح انتخابات بير زيت ان الكنيسة بعد تراجع غاليلي عن كلامه قد اقفلت الموضوع وتركت الارض تدور حتى تحطمت الكنيسة وفقدت سيطرتها وخرج علماء يؤكدون دون خوف ان الارض تدور واصبحت هذه النظرية بديهيه علمية ، وكهنوت الكنيسة الفتحاوية وبعد ان نتراجع وانا اول المتراجعين عن اتهامهم بالمسئولية عن السقوط في بير زيت وليس الفشل ، لان الفشل تعبير يحمل في ثناياه ان هناك محاولة للنجاح وفشلت بينما في بير ريت لم تكن هناك محاولة للنجاح لهذا اسميه سقوط ، بعد تراجعنا سيطوى الامر كما طوي سقوطنا في انتخابات التشريعي ، وكان شيئا لم يكن ، وفي احسن الاحوال سيستخدم هذا السقوط في المناكفات الداخلية ، وسيبقى هذا الامر هكذا حتى تتحطم سلطة الكهنوت وياتي من يقول لماذا سقطنا في كل ما سقطنا به طوال السنوات الماضية ، وهنا انوه الى ان السقوط في بير زيت هو اقل سقوطاتنا خطورة لان هناك سقطات اخطر واكبر واعمق اثرا .
ثالثا : ودائما في اثبات العلاقة بين دوران الارض وسقوط فتح في بير زيت ، انه هناك علماء بلهاء يأتون الان وبعد مئات السنين من اثبات هذه النظرية ليكتبوا ابحاثا تحاول عبثا نفي ما اصبح بديهية وهي ان الارض تدور ، وفي فتح بعد سلسلة السقطات الكبيرة والصغيرة والمتواصلة منذ سنوات حتى اصبح الفشل عنوان المرحلة هناك من ما زال يكتب ويقول ان فتح لم تفشل وكل ما في الامر ان هناك كبوة وهناك نكسة وتلك زلة وهذه انتصار !!!! اليس هذا ايضا عامل مشترك ؟!!!! خسرنا غزة ، خسرنا الوصول باوسلو الى دولة ، خسرنا الجمهور ، خسرنا الثقة ، خسرنا كل ما خسرنا وهناك من يقول ان الامور بخير !!!!!!
الان لم يعد لكم ان تقولو لا علاقة بين دوران الارض وسقوط فتح في بير زيت
فتح فشلت في بير زيت والارض تدور
الهيئات القيادية مسئولة عن سلسلة الفشل والارض تدور
على كادر فتح ان يتحمل المسئولية والارض تدور