الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"خضر ذياب" ضيفا على نادي الاخوه

نشر بتاريخ: 25/04/2015 ( آخر تحديث: 25/04/2015 الساعة: 16:40 )
"خضر ذياب" ضيفا على نادي الاخوه

طوباس – معا – ضمن سياسة الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في متابعة الاندية وزيارتها ودعمها , حل خضر ذياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ضيفا على نادي الاخوه الرياضي في طوباس , ورافقه امجد خضيري نائب الرئيس , وكان في استقباله اعضاء مجلس ادارة النادي .

وفي كلمته بارك ذياب لنادي الاخوه الرياضي صعوده الى مصاف الدرجة الاولى لكرة السلة , واكد ان نادي الاخوه من الاندية الجيده على مستوى الوطن والتي تمتلك عدد من اللاعبين المميزين , واثنى على العمل الاداري الذي يقوم به النادي في شتى المجالات , واختتم ذياب كلمته بالتأكيد على الشراكه بين الاتحاد والاندية , وان الاتحاد داعما ومساندا لجميع اندية الوطن من الشمال حتى الجنوب.


فيما رحبت ادارة نادي الاخوه برئيس الاتحاد خضر ذياب ونائبه الاستاذ امجد خضيري واثنت على العمل والانجازات التي يقوم بها اتحاد السلة , واكدت ادارة الاخوه على اهمية التواصل بين الاتحاد والاندية وشكرت زيارة ذياب والتي تنم عن اهتمام الاتحاد بجميع الاندية في محافظات الوطن.

ثم قام اعضاء الاتحاد بالمشاركة في بطولة الرميات الحرة بكرة السلة والتي تنظمها لجنة تأهيل الملعب البلدي في طوباس دعما للحملة , وجرت البطولة تحت رعاية شركة الخضيري لتجارة السيارات لمديرها امجد خضيري , وقد شارك في البطولة كل من خضر ذياب وامجد خضيري ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمه (الرئيس الفخري لنادي الاخوه) واعضاء ادارة نادي الاخوه ونادي طوباس والغرفة التجارية وبعض نشطاء المجتمع المحلي واللاعبين الجدد والقدامى .

واسفرت البطولة عن فوز صايل صوافطة بالمركز الاول , وقيس مروان بالمركز الثاني , وقد قام صايل صوافطة بالتبرع بالجائزة المالية لصالح حملة تأهيل الملعب.

والجدير بالذكر ان بطولة الرميات الحرة جمعت 1250 شيكل لصالح حملة تأهيل الملعب البلدي.