الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

كادر الانتفاضة الشعبية الاولى يؤكد وقوفة مع سياسات الرئيس

نشر بتاريخ: 05/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 17:39 )
غزة- معا – أعلنت اللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الأولى "انتفاضة الحجارة" وقوفها مع سياسات الرئيس محمود عباس و معركته الدبلوماسية في انتزاع الحقوق المشروعة و المعترف بها عالميا.

وقالت اللجنة في بيان وصل "معا" بعد الاجتماع الذي عقدته في غزة بالتزامن مع الاتماع الذي عقد في رام الله دعمنا ومساندتنا لرؤية القيادة في المقاومة الشعبية مع الحفاظ على كافة الخيارات الوطنية مفتوحة"، كما أكدت دعمها المطلق لأي خطوات تسرع من المصالحة و أعادة اللحمة للوطن.

كما أكدت على ضرورة الضغط على الحكومة من اجل الإسراع بإعادة الأعمار لما دمرته قوات الاحتلال الإسرائيلي و للتخفيف من معاناة المواطنين المدمرة بيوتهم .

ووجهت رسالة للرئيس بالمتابعة والعمل الجاد من اجل انجاز ملف أعادة الأعمار، مجددة تأكيدها على ضرورة التوجه لمحاكمة إسرائيل على جرائمها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة رفضها الكامل للحلول المؤقته و تقزيم القضية الفلسطينية في غزة فقط.

ورفضت أي حلول تقوم على أساس الخدمات و الإغاثة دون ربطها بانجازات سياسية تسرع من تحقيق حلم الدولة.

من جهته قال جمال الجواريش منسق التنسيقية في غزة:" ان هذا البيان لتوضيح الصورة السياسية في ظل التجاذبات ومشاريع التصفية للقضية الفلسطينية حيث ان الكادر سيعى من خلال الانشطة للعمل على احياء العديد من القضايا والقيم الوطنية الكبري من خلال العمل الميداني.