الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس ينظم سلسة افطارات لموظفيه في الضفة وغزة

نشر بتاريخ: 05/07/2015 ( آخر تحديث: 07/07/2015 الساعة: 09:57 )
بنك القدس ينظم سلسة افطارات لموظفيه في الضفة وغزة
القدس - معا - نظم البنك بنك القدس بمناسبة الشهر الفضيل سلسلة افطارات رمضانية شملت موظفيه في الضفة الغربية وغزة، بحضور أكرم عبد اللطيف رئيس مجلس إدارته وعدد من أعضاء المجلس وإدارته التنفيذية. وشارك في الافطارات كافة الموظفين العاملين في فروع البنك الموزّعة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

من ناحيته، رحب أكرم عبد اللطيف بالمشاركين في الافطارات، مشيراً إلى أن هذه الافطارات تمثل رسالة شكر وتقدير لأسرة البنك التي تبذل جهداً كبيراً للمحافظة على جودة الخدمات التي يقدمها البنك للمواطنين. وأضاف: " إن هذه اللحظات التي تجمعنا بكم تحمل في طياتها الكثير من معاني الفرح والسرور، وسنبقى بجانبكم لتحقيق رضى اعلى وظيفي ضمن الامكانيات المتاحة"، مبيناً أن الثقة الحقيقية من قبل البنك هي لحاجة الجميع لرفع شأن البنك وجعله في الصف الاول للتنافس بالقطاع المصرفي، والمساهمة الفاعلة في القطاع المصرفي والعمل على الرقي بالاقتصاد الوطني.

وأشار عبد اللطيف إلى أن بنك القدس أصبح في مقدمة القطاع المصرفي في فلسطين بجهود موظفيه والذين أضحوا نحو 600 موظفاً يحظون باهتمام كبير من قبل مجلس إدارة والإدارة العليا للبنك، ويأتي تنظيم هذه المناسبات في إطار تقليد دأب عليه البنك منذ سنوات طويلة انطلاقاً من رؤية البنك وقيمه الجوهرية التي تعتبر الموظفين في مقدمة العناصر الأساسية لموارد البنك وتضعهم على رأس قائمة اهتماماته.

من جهته هنأ المدير العام سميح صبيح الموظفين بحلول شهر رمضان الفضيل، متمنياً لهم التوفيق في تأدية رسالة البنك وعلّق قائلاً: "نسعى دائماً لمكافئة كوادرنا والتي تثبت لنا كل يوم أنها على قدر الحمل الملقى على عاتقها، فبجهودهم أصبح بنك القدس أحد أكبر البنوك في فلسطين ومن أكثرها انتشاراً، كما أضاف إلى أن البنك يسعى بشكل مستمر إلى رفد السوق الفلسطيني بكل ما هو جديد في الصناعة المصرفية وفق أعلى المعايير المصرفية.

يجدر بالذكر أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه حالياً من خلال 29 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن نحو 600 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة، علماً بأن البنك قد حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتب مصرفي له في كل من بلدة قبلان في محافظة نابلس، ومكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر في قطاع غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.