الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقرة يؤكد مشاركة العبدللات في مهرجان البيرة الرابع

نشر بتاريخ: 05/07/2015 ( آخر تحديث: 05/07/2015 الساعة: 18:53 )
البيرة - معا - أكد القائمون على مهرجان البيرة الرابع للثقافة والفنون، وتنظمه مؤسسة شباب البيرة، مشاركة النجم العربي الأردني عمر العبدللات، في افتتاح المهرجان، والمقرر في العشرين من الشهر الجاري.

وقال عماد قراقرة، عضو لجنة المهرجان، والمشرف الإعلامي فيه: نستطيع أن نؤكد لجمهور مهرجان البيرة الرابع، أن مشاركة المطرب الأردني الكبير عمر العبدللات في افتتاح الدورة الرابعة للمهرجان، حيث تم إنجاز كافة الترتيبات اللازمة لذلك، عبر استصدار التصاريح اللازمة، وما إلى ذلك.

وتنطلق فعاليات مهرجان البيرة الرابع للثقافة والفنون، بحفل نجم الأردن الأول عمر العبدللات، ويحظى بشعبية طاغية في فلسطين، فهو الذي غنى لها العديد من الأغنيات الشهيرة مثل "يما هدوا دارنا"، و"قسماً يا غزة"، إضافة إلى مشاركته في أوبريتات من أجل فلسطين والقدس مع فنانين عرب آخرين، وإعادته توزيع أغنيات الأعراس الدارجة في الأردن وفلسطين.

فيما تشارك فرقة موال من الناصرة، في المهرجان، بإحيائها فعاليات اليوم الثاني، بينما يختتم المهرجان فعالياته بأمسية للمنشدة ميس شلش، وهي فلسطينية الأصل، لطالما اشتهرت بغنائها من أجل فلسطين وقضيتها ورموزها الوطنية.