الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فضائية معا وبالشراكة مع موقع هيلا يبدءان بتصوير برنامج مسابقات في ال48

نشر بتاريخ: 06/07/2015 ( آخر تحديث: 06/07/2015 الساعة: 11:53 )
فضائية معا وبالشراكة مع موقع هيلا يبدءان بتصوير برنامج مسابقات في ال48
قلقيلية - معا - بدأت فضائية معا وبالشراكة مع موقع هيلا الالكتروني بتصوير سلسلة من حلقات برنامج مسابقات ميداني جديد في داخل اراضي عام 48 ومسيتم بثه في العشرة الاواخر من شهر رمضان المبارك.

اولى حلقات البرنامج تم تصويرها في مدينة الطيرة في المثلث الشمالي حيث لاقت تفاعل من قبل المواطنين الذين التقتهم عدسة معا وقدمت لهم الاسئلة والجوائز القيمة المقدمة من عدد من المحال التجارية المشاركة في رعاية هذه الحلقات.

وقال رائد عمر المشرف على انتاج البرنامج ان هذا البرنامج وبشكلة الحالي يعد من اولى البرامج الذي يتم انتاجها في الوسط العربي وخاصة في منطقة المثلث ما سيكون له الاثر الايجابي في تفاعل الجمهور العربي في تلك المنطقة مع اشقائهم في الاراضي الفلسطينية.

وبين عمر ان شبكة معا قامت مؤخرا بعقد العديد من الشراكات الاعلامية والاكاديمية في مناطق ال 48 والتي سيتم من خلالها دمج الوسط العربي في الاعلام التفاعلي وذلك وفق رؤية شبكة معا في توسعة تغطيتها لتمثل الكل الفلسطيني.

واكد عمر ان باب المشاركة والرعاية لهذه الحلقات ما زال مفتوح امام الشركات الفلسطينية التي ترغب بالترويج لمنتجاتها في الداخل الفلسطيني كما انه نافذة مهمة للشركات الفلسطينية في الداخل للترويج لمنتجاتها في اراضي الضفة الغربية.

من جانبه اعرب السيد محمد ابو خيط المشرف العام على موقع هيلا عن سعادته بالشراكة مع شبكة معا والتي بدأت هذا الشراكة تترجم على ارض الواقع من خلال هذا البرنامج مؤكدا ان الوسط العربي في الفترة المقبلة سيشهد حراكا اعلاميا وثقافيا غير مسبوق وان هذه الشراكة ستفتح المجال للشركات العربية بالترويج لمنتجاتها اعلاميا وستمكن الشباب العربي من طرح ابداعاتهم ومشاركاتهم عبر الاعلام المستقل.

هذا وتم اختيار المطرب مؤمن جابر لتقديم هذا البرنامج ما سيمنح البرنامج تفاعلا اضافيا مع الجمهور والمعلنين على حد سواء.