الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من غرفة شمال غزة يلتقي رجال اعمال بالخليل

نشر بتاريخ: 28/07/2015 ( آخر تحديث: 28/07/2015 الساعة: 18:41 )
وفد من غرفة شمال غزة يلتقي رجال اعمال بالخليل
الخليل - معا - عقد عدد من رجال الاعمال في محافظة الخليل، اجتماعاً مع رئيس غرفة تجارة وصناعة شمال غزة محمد ماضي ابو وردة وأمين سر الغرفة حسام نصر، وتم خلال للقاء بحث العلاقات الثنائية، وآليات زيادة التواصل التجاري بين شطري الوطن ودعم المنتج الوطني، وتوطيد العلاقات بينهما.

وفي بداية اللقاء رحب محي الدين سيد أحمد منسق العلاقات في غرفة الخليل، بالوفد الضيف، واعرب عن امله في زيادة التبادل التجاري بين الضفة الغربية وقطاع غزة، مشيداً بالعلاقات الثنائية التي تربط غرفة الخليل مع نظيراتها في قطاع غزة وبضمهم غرفة شمال غزة، وأشار الى تضامن أهالي فلسطين مع اخوتهم في قطاع غزة، معبراً عن أمله في أن تسود المصالحة بشكل سريع، وشدد على أن تجار ورجال أعمال الخليل مستعدون لدعم الاهل في غزة.

من جابه، شكر نصر الحضور على حفاوة الاستقبال، وأشاد بدور غرفة الخليل ودعمها اللامتناهي لقطاع غزة وسكانه، بكافة فئاتهم، مشيراً الى حملة اغاثة اهلنا في غزة وكذلك دعم الصياديين بمولد كهربائي وكذلك بجرار لسحب قوارب الصيد من البحر، وعبر عن امله في ان تتواصل اللقاءات والزيارات بين رجال اعمال الضفة وقطاع غزة وزيادة حجم التبادل التجاري بين شطري الوطن.

يُشار الى ان وفداً كبيراً من رجال الاعمال في الضفة الغربية، سيذهبون يوم غد الى قطاع غزة في زيارة عمل لبحث توطيد وزيادة العلاقات التجارية بين الضفة وغزة.