الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنين حاضر في معرض بيجو في باريس

نشر بتاريخ: 27/08/2015 ( آخر تحديث: 27/08/2015 الساعة: 19:57 )

رام الله -معا - تحت شعار التنين المتميز بلونه البرتقالي الديناميكي..تسرق سيارة بيجو 208 باطلالتها اضواء واجهات معرض بيجو في باريس. ففي حركتها المغناطيسية المليئة بالطاقة المتحركة عَرفت 208 عن نفسها في صالة العرض الرئيسية لبيجو في شارع الشانزلزيه، وذلك امام الالاف من الحضور الذين تمت دعوتهم للتفاعل داخل الصالة... شكراً لسيارة المدينة من بيجو.

وأطلقت شركة بيجو السيارة 208 في فرنسا والتي تتواجد الى الأنبمعرضها في باريس. حيث تتألقبطاقتها المغناطيسية وحركتها الحيوية خاصة في فصل الصيف. حظيت مركبتي بيجو المتواجدات في المعرض اهتمام الناس لسلطهم الضوء على لونيهما المتميزان، اللون البرتقالي الديناميكي الممتاز بالقوة، واللون الثاني الذي لم يسبق ان أُنتجت مركبه بمثله وهو الفضي المثلج “Ice Silver”، والذي يظهر بالملمسين الناعم والغير ناعم.


لم يكتف التنين بحضوره المتميز كشعار في اعلان سيارة بيجو 208 ، بل ساهم في التجاوب مع الزوار ودعوتهم للتفاعل عبر المرايا المتواجدة على كلا وجهتي المعرض والمصممات بالطاقة المغناطيسية وبخاصية الصور المتحركة التي لم يسبق ان وجدت في أحد معارض السيارات. ويُقدَم من خلال هذه المرايا 3 سيناريوهات يستطيع الزائر من خلالها اختيار الصور المتحركة المطلوبة ليتم ارسالها له عبر الايميل، لينشرها لاحقاً على احدى وسائل التواصل الاجتماعي.

تمتاز ايضاً بيجو بسيارة كوارتز PEUGEOT Quartz”" احدى السيارات الرئيسية في معرض باريس للسيارات والمتواجدة باللونين الأزرق والرمادي، والتي تتمتع بخاصية الطاقة المغناطيسية، وقوتها التي جعلتها تندرج تحت مسمى" سيارات الدفع الرباعي" او ما تسمى بال SUV.
ولا شك ان هذه السيارة الرياضية تحتوي من الداخل والخارج على اعلى الخصائص الحقيقية، والتي اُبتكرت من خيال مقصورة الطيارة لتجعل من هذه السيارة ذو خصائص مذهلة، حقيقية، ومن مواد فائقة التكنولوجية مثل الحجر البازلتي، والقماش المصمم من النسج الألي.